آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 829894
ادارة منتدى الرجه والدجه آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 103798
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 829894
ادارة منتدى الرجه والدجه آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» إلتقط الصوره ثم تعال و~ ضعها~ هنا
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالإثنين مايو 17, 2010 11:08 pm من طرف زائر

» قصص تضحك
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالجمعة مارس 26, 2010 3:11 am من طرف مستر جاكــَ

» فتاة تعشق شقيقها الأكبر ...
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يناير 14, 2010 1:04 pm من طرف اخر رواق

» عدنان ولينا ...... والنشبه عبسي
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يناير 14, 2010 11:18 am من طرف اخر رواق

» أم تقتل أبنتها بسبب؟؟
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يناير 14, 2010 11:10 am من طرف اخر رواق

» حكايه فتيات يدخلن المسجد بملابس السباحه فماذا حدث؟
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يناير 14, 2010 10:59 am من طرف اخر رواق

» إكسسوآرآت لأحلى بنآت مرجوجآت ..^^
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 3:46 am من طرف دلوعة حبيبها

» سجل حضورك(أخر شي أكلته)
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 11:26 am من طرف اخر رواق

» صحيح انا بنت لكن أقدر أعلمك أصول الرجوله-توبيكات
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:21 pm من طرف احب الرجه والدجه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 3:31 am

::بنفس الوقت ::

عنود على السرير نايمه بهدووء

اروى وهي على السرير وتتمغط وكأنه احد مزعجها : ااااااااااااااااففففف وش هالصجه على هالصبح..

الغرفه كلها ازرق فاتح واورنج فاتح الوان فاااتحه ورايقه على بعض اروى مدت يدها على الكومدينه اللي جنب سريرها تدور الساعه بتشوف الساعه كم ؟؟ وعيونها تحت الفراش

فجاءه

طرااااااااااخ

شالت الفراش عن عيونها عشان تشوف وش اللي طاح

كتب فوزيه الدريع مرصووصه على كومدينتها قرآن صغير ودفتر صغير وقلم جنبه .. و جوالها الفرواله بلوتوث بدون كميرا موجود من ضمن الأغراض . . وساعتها اليد اما الأدراج اللي تحت ما قدرت افتحهم واشوف وش فيهم شخصيتها عاااقله كثيرر تذكرني بشخصية ماجد ,,, اما كومدينه عنود بعكس اروى .. عنود كومدينتها رويات رومنسيه مرصوووصه والرويات البوليسيه ماخذه حيز في المكان بعد ايبود نانو جوال n 95 اساور وخاتم فضه شايلتهم لما جت تنام شباصه كبيره ممرصووصه بورود صغيره ورديه
و شموع معطره . . تلاحضوا التناقض بين الشخصيتين ..



نرجع لأروى .. شالت الفراش عن عيونها عشان تشوف وش اللي طاح من على الكومدينه
شافتها الساعه من بعيد .. 9 وربع ..

اروى في نفسها : اففففففف يالله صباح خير مشكله اللي نومه خفيف يقوم مع طقه اصبع يا بختك يا عنود ..

((زادت الصجه تحت))

اروى في نفسها : يا ساتر وش هالصجه اللي تحت ومو صجه عادي هذا صرااخ ومو صراااخ بزرااان صرااخ روعه


قامت من على السرير مفزوعه وطلعت برى الغرفه كانت لابسه قميص الى نص ساقها واكمامه قصيره بس تغطي كتفها وفيها زي الشرايط الورديه وآخر القميص من تحت شرايط ورديه نفس الشرايط اللي على الأكمام القميص كان مشجر بورود صغيره تفاحيه وبنفسجيه .. ونعال بيت كلها قطن وردي ..

شافت من الدربزين ..

ماجد كان واقف ومعصصبببب : بسرررررعه ياااا يمه بسررررعه

ام ماجد : اصبرر ما بقى الا سياره وحده وام محمد تلبس عباتها

ماجد : بسررررررررعه الولد في المستشفى وانتم مبردين بهالشكل وتخيلي محمد ما قام للحين ..وكلن تركه ورااااح

((اروى تسأل نفسها : مين الولد؟؟ ومستشفى ؟؟!! شحاصل ومين هذا اللي داخل البيت لا يكون ماجد مشاء الله عليه صاير رجال ))

ام ماجد : ماجد خله هو يقوم ويعرف شصاير المووهم نروح اللحين

ام محمد : يلااا بسرررعه اسبقووني جيت وراكم

ماجد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


طلعوا من القصر وكلهم في المستشفى الا البنات طبعاً ما يدرون وش السالفه ومحمد نايم في العسل نوومه ثقييل لو الدنيا تنحرق ما يقوم لما يشبع نوم وسمر الله يعلم بحالها هي وطلال ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


طلال يده على خدها ويلمسه بنعوومه : سمر .. سموووره .. قومي حياتي

سمر شوي شووي تفتح عيونها بكسل : همم ..

طلال : يا فديت هالعيوون والله

سمر : كم الساعه

طلال : 9 ونص

سمر : ليه قومتني بدري وربي

طلال : اشتقت لك

سمر وكأنها بيبي وزعلانه عشانه قومها : ما احبك ..

لفت على الجهه الثانيه وعطته ظهرها وغطت نفسها بالفراش

طلال حط يده على كتفها : لا سمر ارجووك

سمر: ما احبك

طلال : انا اموووت فيييك

سمر اول شخص يسعدها بهالشكل ..طلال دخل السعاده جد لقلبها بس اكييد ما حبته الحب ما يجي بين يوم وليله او حتى من شخص دخل السعاده لقلبك الحب يجي احيان بدون ما تعرف الشخص اللي حبيته ويجي احيان بدون اسباب وبعض الحب ما يجي الا مره وحده بالعمر وهي حبت وعندها امل ترجع لحبها الأول . . . واكيد طلال ما حبها بس عشان يروضها من الكره اللي شايلته عليه ..

طلال يكلمها بدون ما يناضرها ..وهي معطيته ظهرها

طلال : تدرين للحين ما قضينا شهر العسل اعتبر الليله هذي اول ليله لزواجنا واول صباحيه

سمر : .. . . . .

طلال : وش رايك وين تبين نسافر ؟؟

سمر : أي مكان بس اهم شي ما يكون بالسياره ..

طلال : ههههه يا حليلك ماخذه موقف

سمر : وبقووووه

طلال : ولا يهمك نسافر جووووي بالطياره

سمر : لا لا لا لا لا لا لا اخااااف من الطياااره

طلال : يا كمخه اجل وشلوون نسافر

سمر : الكمخه جابتها امك ..

طلال : زعلتي يا فلذه كبدي

سمر : لا تمون مستر طلال

طلال : من عيوني مس سمر

سمر : لا يكثر كمل وين بنسافر ..

طلال : بنسافر مكااان ماني قايلك وش هو

سمر : لاااا مو على كيفك

طبعاً كل الحوار هذا وسمر معطيته ظهرها وهو منسدح على ظهره يطالع السقف ..ويدينه تحت راسه

طلال : ليه مو على كيفي

سمر : انا زوجتك ولازم اعرف وين توديني

طلال : الللللللللله زوجتي يا حلووها على لسانك يا شيخه تدرين ماني قايلك خلااص بدلت رايي

سمر : طلييييييييل !!

طلال : نعم

سمر لفت على الجهه الثانيه وجلست على ركبها كانت لابسه ثوب نوم سيوور والصدر مفتوح و ساتان ذهبي ولايق على بشرتها كثير وشعرها كان محيووس وعيونها تعبانه من كثر النوم شكلها ررررهييييب وراااااايق

سمر : طلاااال بتقول ولا كيف


طلال انبسط على وضعيتها شكلها عجبه واستاانس عليها .. شافها متحمسه قال خليني ابررد واشوف اخرتها .. حط يدينه ورى رقبته وهو منسدح طبعاً وبدوون ما يناضرها قال : لا

سمر : حلفت عليك ان تقول

طلال وبدون ما يناضرها هز راسه وكأنه يقول لا

سمر : طلااال عن جد سخااافه قووول

طلال وبعد ما يناضرها : وش اقوول

سمر : قولي وين بنسافر

طلال : قلت لك لا

سمر : طلال عن جد سخافه ترى قوول

طلال : قلت لا ماني قايل

سمر : طلااال حلفت عليك ان تقول لا تقطع حلفي

طلال : احد قالك تحلفين خلاص انا قلت لا يعني لا ما ابدل رأيي

سمر : طلااااال

طلال وهو يحاول يخفي ابتسامته : سمر خلك حرمه

سمر : انا حرمه وش شايفني بزر

طلال :.. . ..

سمر : هاااه طلال قوول

طلال : لا لا لا خلااص

سمر : طلال يا حبي لك يا قلبي انت قوولي

(( بستغربون من سمر هي ما سافرت برا ولا عمرها سافرت سياحه او عشان توسع صدرها واول مره بتسافر ومتلهفه حييييييييييل ))

طلال في نفسه: اذووب انا يا شيخ

طلال : لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 3:38 am

سمر بدلع يذبح : تكفى!!

طلال ما قدر يتجهالها وما يناضرها ضل يناضرها ما خلى شي فيها ما طالعه ..

سمر حست انها لها تأثير عليه قالت مره ثانيه : تكفى !!

طلال شال المخده اللي ساند راسه عليها والتفت على الجنب الثاني وحط المخده فوق راسه

طلال : بس بس يا بنت عذبتيني مووتيني خلااااااااااص

سمر فاهمه عليه بس تسوي بريئه وقاعده تهزه من ظهره : لييه طلال آآسفه ما كنت اقصد وربي شسوويت لا تعور قلبي

طلال : طااغيه انتي طااغيه وربي !!

((سمر تسوي غبيه وهي فاهمه قصده بس تتليعن ))

سمر : حراااام علـــيــــك يا طــــلال انا طاغيه شسوويت لك بأيش اذيتك حراااااااااام عليك ولله حراااااااااام عن جد ابي ابكي من كلامك


طلال لف عليها ببطء ومد يده لها : تعالي هنا !!

سمر تركت على كتفه وهي مبسووطه عليه ينخدع بسهووله

سمر : عن جد انك سخيف جرحتني

طلال : كيف اداوي هالجرح

سمر : قولي وين بنسافر

طلال : تركيا يقولون تنفع للمعاريس وجوها حلووو ..آآه يالبيه يا لميس

سمر :آآآآه يا لبيه يا يحيى

طلال : ههههههههههه يا حبي لك يا سمر

سمر : ههههههههههه

ما تلاحضون كل واحد يلعب على الثاني ..وكل واحد مبسووط على الثاني تتذكرون لما طلال وعد نفسه ان سمر تكون خاتم في اصبعه وتذكرون لما سمر وعدت نفسها انها ما هي سمر بنت ابوها اذا ما خلت طلال يمووت على التراب اللي تمشي عليها .. سمر مجنونه فيصل لأكثر من عشر سنين معقووله تفرط بكل هذا الحب عشان لعبه مع طلال يا ترى شراح يصير بيحبون بعض ؟؟؟ ولا كيف ؟؟؟؟ سمر راح تعرف بوجود فيصل في المستشفى ولا لا بخبون عنها وتعرف من نفسها ؟؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

::::::::في القصر ::::::

الساعه11 الصبح الكل نايم الا اروى خربوا نومتها بصجتهم بعد قلبي هي

اروى في الصاله جالسه تفطر عند التلفزيون تشوف سنوات الضايع ومندمجه بشكككل ما اهتمت للي سمعته الصبح كل اللي في بالها ماجد وكيف تغير .. وسنوات الضياع وكوب الشاهي اللي بيدينها ..

مرااام نزلت تصااارخ

مرام وهي تنزل من الدرج : صبااااااااااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييير رووووررري اليووم انا راااااااااااااااايقه

اروى متنحه في التلفزيون ومو لم احد : ........

مرام وقفت جنب تلفزززيون : اروى اكلممممممك ردي علي

اروى تأشر بيدها زي قولت اسكتي ويدها الثانيه وتشرب الشاي فيها بشويش

اروى : اششش .. اشششش

مرام : اروى ترى مالك داعي بسكر التلفزيون

اروى وهي متنحه في التيفي وما تناضرها حتى

مرام : اروى ولله لا سكره

اروى: ...

مرام : ترى بسكره

اروى وعيونها في التلفزيون ومنفتحه بقووه من زود الحماس : تكوني بعتي عمرك

مرام : خخخخخخ اروى وربي مالك داعي واقسم باللي خلقني لا اسكره

اروى : ...

مرام انقهرررررت قاعده تتلاعن معها وتسب وتهاوش واروى مو معبرتها ولا ترد عليها ولا تناظر لها حتى ..



مرام من القهر قامت سكرت التيفي

اروى قامت من قعدتها وتصااارخ وانقلب حالها من الهدوء والرواااقه واللطافه للجني الأزرق اروى: يا حيوااااااااااااااااااااااانه يا نذله يا شررريرررره

مرام : هع هع أي نووو أي نوو بيبي

اروى تصااارخ : شغليه وانقلعي من وجهي يلااااااااااا

مرام :اووف اووف كل هذا عشان سنوات الضياااع .. اسمعي يالنحيفه انا بروح اسبح

اروى : وين تسبحين

مرام : بالمسبح تروحين معي نسبح اخاف لحالي

اروى : صدق انك رايقه على هالصبح

مرام : بقووه راااايقه مو شووي .. تكفين وربي مشتهيه اسبح واعووم واغووص واعوم على ظهري ولله فلله وخصوصاً ان مسبح خالتي يشبه المسابح الأولمبيه حااجه رااايعه يا شيخه

اروى : لااأ طسي عن وجهي

مرام : لا جد اروى تكفين ولله ودي اسبح واخاف اروح لحالي

اروى : اسبحي وش علي منك مولدتك وناسيتك انا .. وبعدين وش تخافين منه هذا المسبح قريب جمب الفله بالظبط

مرام : ولوو اخاااف يا حبي لك تكفين يا حبي لك

اروى : لا تخافين بس تكفين يالشرف اللي بيضيع عاد طسي مناااك

مرام : الا الشرف يضيع يا ختي تخيلي لو دخل احد السواقين وقفل و اغتصبني شفتي يضيع الشرف والله وانتي نايمه على العسل مع لميس ويحيى..

اروى : خلاااص اذلفي من وجهي اذا صرت رايقه وخصلت سنوات الضياع وانا ما فوت ولا لقطه ذيك الساعه رحت معك

مرام : لا يا شيخه تبيني انتظرك لما تشتهين انتي تسبحين مو على كيفك بتجين معي اللحين

اروى : اصلاً يا كمخه ما جبت المايوه تبعي تاركته في بيت ابوي تبيني انا طول وعرض وثقل وسنع انزل ببركه البط ذيك واطرطش لا لا كبيره بحقي

مرام: اروى وللي يرحم والدينك البسي أي شي وطبي معي مو لازم تطبين اقعدي وارقصي على الديجيه ولا شوفي سنوات الضياع في التلفزيون اللي هناك

اروى : ما ابي ارقص مو مشتهيه .. وام بي سي ون مو موجوده في التلفزيون اللي هناك كلها قنوات ديجتل حسبي الله عليه اللي ركبها

مرام : انا سمعت وانا مدري انه محمد ولد خالتي

اروى : وشووو حدك عاااد تراه اخووي وما ارضى عليه عطيتك وجه تراي

مرام : يوووه يووه آآسفه وربي نسيت انه اخوك اكيد احد الشباب الثانين غير محمد اخوك

اروى : ايه هذا السنع يمه

مرام بصوت منخفض تكلم نفسها : اااف من شاف اخوك النسونجي ما فكر حتى انه غيره اللي مركبها

اروى : وش قلتيييييييييي !!

مرام : هاااه.. وشو.. ايه .. لا لا ولا شي

اروى : زين على بالي .. الموهم لا يكثر .. ومن غير مطرود خلص الأعلان ابي اتابع المسلسله

مرام : يعني مو سابحه معاي ..

اروى : لا

مرام : تكفيييييييييييييييييييين

اروى وزهقت منها تبي الفكه بأي شكل : تكفين يا مرام يا حبيبتي روحي اسبحي لحالك ما فيه شي يخوف .. كل السواقين طلعوا وبعد العيال كلهم طالعين متأأأكده

مرام : طيب افرضي امي قامت ودرت اني رايحه صاله المسبح بدون احد والله ان تقلب الدنيا علي

اروى : لا لا تخافين كل خلاتي طالعات

مرام : غريبه كلهم ؟؟؟؟ الحريم والسواقين والعيال وش فيه

اروى وهي تفكر : مدري ولله .. اممم يمكن احد يقرب لنا من بعيد توفى ولا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 3:43 am

مرام : غريبه ولله ..


اروى : يلا روحي اللحين عشان بشوف المسلسل

مرام : مو جايه معي ؟؟ آآخر قرااار ؟

اروى تصااارخ : ااااااااااف لااااااااااااااا قلت لك لاااا خلي عندك كرامه وطسي عن وجهي

مرام : زززين ززين يا اروى هييين

مرام رقت فوووق ..

اروى تكلم نفسها : صدق نآآس وقحه تقطع علي المسلسل وتقول تعالي معي عن جد سخااافه

قامت وشغلت التيفي ورجعت لعالمها الخااااص

وشوي خمس دقايق الا صوت رجول مرام تصبخ بالدرج تنزل بسرررعه

اروى تكلم نفسها : يا دييين محمد ان شاء الله تروح بدون ما تسير علي

وشوي وتقبل مرام عليها

اروى بنفسها : اااااااااف استلم

مرام : ما غيرتي رااايك يا لميس النحيفه

اروى : اااااف وش جابك انتي وبعدين وش اللي بيدك هذا

مرام : المايوه والفوطه والنضارات فيه مشكله صديق

اروى : لا ما فيه بس انقلعي

مرام بمززح : تفو على هالأشكال

اروى تصارخ : مراااااام كفي خيرك وشرك وانقلعي وخليني اشوف المسلسل

طلعت برى الفله .. كانت لابسه بجامتها ما غيرتها وبيدها المايوه والفوطه

وقفت عند باب المسبح .. المسبح كان في غرفه كبيرررره فيها حمام سونا وتلفزيون 90 بوصه ومطبخ صغيرررر عشان المشروبات .. وآلآت صالة الرياضه ودي جيه واغلب الغرفه او ما اقول عنها غرفه ممكن تكون زي الصاله الكبيره من كبرها ما اقدر اقول عنها غرفه

الأرض كلها سيراميك ازرق والسقف كان بعييييد كثيررر و على شكل سحب وغيوم وفيه زي الانوار الصغيره على شكل نجوم تشتغل توماتيك في الليل اما الجدران فكانت مرسوم عليها رسمات تشكيليه عن البحر وعروس البحر والجهه الثانيه كانت درايش وااااسعه وكبيره تغطيها ستاير من خشب .. الصاله ذيك فخمه كثيررررررر .. وكثير يجتمعون فيها البنات واحيان يكونوا فيها العيال .. اما اللحين ما فيه الا مرام .. مرام لوحدها وبس!! ..

فتحت الباب تبع الصاله

مرام : اووف شو هالرطوبه مبين الصاله من زمان ما فتحوها ..وااي الديجيه شوو واحشني يا الدووب

((قامت تبوس الدي جيه الخبله ))


شغلته بدون ما تطالع الشريط :: اغنيه Hilary duff_With Love

(( اللي رايق يشغلها عشان يعيش الموقف ))

قربت من المسبح بعد ما قطعت مشوار عند آلآت الرياضه

مرام : اللللللللللللللللله .. يا حبي لك ولله واااحشني مووووووووووت

المسببح كان كله انواار مخفيه من تحت وعمقه حوالي مترين الى ثلاثه امتار ويبداء بتددريج كبيرررر بشكل ما تتتخيلونه وفخم فخم فخم ابشكل فضيييع

ركضت لغرفه التبديل عشاان تبدل وهي تغني ولله واحشني مووت تبي تسبح مشتااااقه لسبااحه والعووم كثير ومن شوقها نست باب الصاله مفتووح

طلعت من الغرفه وتركت ملابسها في الغرفه ..

واول ما طلعت من غرفه التبديل وقفت تتأمل نفسها وتكلم روحها : اللللللللللللللله يا مللللحي يا سعد اللي بياخذني ووه يا بخته ..


اول ما تطلع من غرف التبديل فيه قدامك مرااايااا كبيره وكثيررره وتجيب شكلك من رجولك الى أخر شعرك ..عشان كذا مرااام وقفت ما تشوف نفسها كلها كذا كثيرر

كانت لابسه المايووه يطلع من اصابع رجولها الى فخوذها وظهرها وصدرها كله مفتوح وسيور .. كان لونه اسوود وعلى اطرافه محدد بخطوط ورديه سخيفه يعني مو باينه كثير وطالع على شعرها وبياضها رررررررررررررررررررررررهيب مسكت ..


مرااام : ووويه وويه برررد . . أأه الموويا باااااااارده

ظلت تسبح وهي تغني وانواااع الووناسه <<<اللللللله ودي اسبح يا ليتي معك يالدوبه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::





::::: بنفس الوقت :::::::


في غرفه محمد

محمد : ااااااف يااااراااسي وش هالصدااااااااع

ظل على فراشه يمكن عشر دقايق بعدين قام دخل الحمام ياخذ له دش سريع خمس دقايق وطلع

محمد في نفسه :غريبه الساعه 11 وربع وما قاموا بالعاده صجه ولجه البزران بهالوقت . . غرريبه ولله

نشف شعره ولبس ثوبه ويطلع يفطر ميت جووع


اول ما طلع من الغرفه شاف غرف العيال مفتحه وفاضيه ما فيه احد

محمد في نفسه : غررريبه وينهم ؟؟ يمكن راحوا يفطرون في فله الحريم ما ظنتي الناس ذولي ما يقومون إلا على العصر اااف انا مدري وش اللي مقومني هالحزه كأن الله رايد اقوم

طلع من فله الشباب ..

ومشى شووي يبي يطلع من القصر ..يفطر برى

بس حس الوضع هادي بزياااده باعاده البزارين يصيرون مجتمعين وصجه ولجه في هالوقت

بس سمع صووت غير صووت امممم زي .. زي .. طرطشه موياا صوت اغاني مرفووع عليها..

محمد : اهاااا يا حليلهم متجمعين في صاآله الرياضه ..

مشى لصاله الرياضه وهو يسحب رجلينه بيشوف العيال وش يسوون

خطوه

خطوتين

ثلاااث
:
:
:


وقف عند الباب ..

محمد في نفسه : غريبه تاركين الباب مفتووح

طبعاً في هذا الوقت الأغنيه تهز الصآآله هز


محمد في نفسه : عجيب ولله العظيم .. وش هالذوق يوم يشغلون هلاري ذوق بنات ولله حاجه غريبه والمشكله ما فيه صراخ وضحك اليوم فيه سالفه كل شي مو طبيعي الله يستر


دخل بدون لا يطلع أي صووت ومشى لدي جيه وسكرررره

محمد في نفسه : ااوووف اخيررراااااً هدوء من ذا الفاضي اللي يشغل هالصجه على الصبح


محمد مشى قدام .. مشى ومشى لما وصل للمكان اللي فيه المسبح
شاف المسبح انواره مشغله والمكيفات مشغله وكل شي مشغل والصآله فاااضيه ما فيها احد مين هذا الرااايق . . . .

بس ما فيه احد .. معقوله مرام وين توها تسبح وين راحت ..امم مدري ولله يمكن طلعت قبل لا يدخل محمد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 3:49 am

محمد وهو يدور في عيونه على الشخص اللي فتح الصآآله شاف على الكرسي من بعيد اغراض ما يدري لمين قرب منها شاف منشفه وملابس مرام قلبها يمين ويسار ..


محمد في نفسه : هههه استلم .. وحده من البنات اللي فاتحه المسبح يا رب تكون مرام اذا مرام فسايز ملابسها مررره هت << يعني مثير >>

قام وترك كل شي بيطلع يمكن يصادف مرام بطريقه لان المسبح فاضي ما فيه احد


وهو يمشي ويسحب خطواته بيطلع وما بعد تعدى ذيك المساحه المذكوره يعني لساته بوسط الصآآله

:
:
:

مسكه صداااع فضيييييع :: حط يدينه على رأسه من الالم ورجع على ورى يبي أي شي يستند عليه لما وصل لباب غرفه التبديل اللي كان مسكر.. اتركى واسند جسمه كله عليه يعني الباب اللي شايل جسمه مو هو.. غمض عيونه من الألم .. يمكن الصداع يخف شوي ..

فجاءه ..

:
:
:
الباب اللي يستند عليه انفتح بسرررعه

طاح محمد على طول على ورى ما امداه يشيل نفسه من سرعه فتح الباب ..حس نفسه في حضن شخص ما يعرف مين هو ..
ما يقدر من الألم والصداع يفتح عيونه حتى
مرام تجمدت ..وكش جلدها ما تعرف كيف اللي حاصل معها صار فتحت الباب على نياتها وفجاءه طاح عليها وطاحت معه من ثقلت جسمه على جسمها ..

تجمدت مرام ما تعرف ايش تسوي معه عرفت انه محمد وعرفت انه قاعد يتئلم

كانت جالسه على ركبها وترجف محمد رآسه على صدرها وظهره على رجولها

مرام ما قدرت تبعده عنها او تلمسه خااافت من نفسها ومن الموقف ومنه ومن اخوها يدخل ويشوف المنظر .. اما هو كان حاس انه فيه شخص مستند عليه وعرف انها بنت بس ما عرف مين والألم اللي في رآآسه ما سمح له يفكر حتى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 3:56 am

.................................................. .......
البارت الحادي عشر
.................................................. ......


** نسترجع موقف مع سمر وفيصل **

قبل لا تعيش مع ابوها وقبل لا تنتهي القضيه اللي رافعها على امها عشان يربي بنته عنده .. كانت سمر ببيت خالتها ام فيصل تعيش هناك مع امها البيت كان صغير يا دووب يعني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصآآله ..

كانوا قاعدين هناك لفتره مؤقته لما تنتهي القضيه اللي رافعها الأب الحنوون . .

البيت كان فاضي ما فيه الا ام سمر وام فيصل وسمر اما فيصل فكان ساكن في الملحق عشان سمر تاخذ راحتها .. واحلام اخت فيصل في القفص الذهبي مو موجوده

سمر عمرها 13 سنه فيصل 17 يعني ما عليه مو صغير في ثاني ثانوي ..

ام فيصل : سمر.. يا سمرررر تعالي يا يمه

سمر تصارخ من الدور الثاني : سمي سمي يا خااالتي دقيييقه واجي دقيقه بس ..

((سمر اذا صرخت بعدي عنها صفارات انذااار))

فيصل في الملحق منسدح على سريره وفاتح المسن ..

سمع صراخ سمر .. فيصل : يا لبيييييييه يا هالصووت يا لبييييييييه

((تقدرون تقولون هاذي احلى ايام فيصل في حياته كلها ..عايش مع حبيبته في بيت واحد ..صحيح كانت صغيره ..ما تتغطى عنه بس تحاول تتجنبه قد ما تقدر .. احيان يشوفها ويتكلم معاها بس برسميه.. زي ما يحبها يخاف عليها حتى من نفسه ..))

:
:

جته إضافه .. من smora…….@*******.com

وتحت مكتوب : فيصل ابيك بشغله ممكن تقبل الأضافه انا سمر بنت خالتك

......................
(( كانت سمر بريئه وفيها طفووله يعني صغيره ذاك الوقت وما تاخذ انه عيب تكلم ولد خالتها وكذا تحسب انه عااادي للحين هم اطفال ويلعبون مع بعض ))

.........................

فيصل في نفسه : سمر !!

قبل وهو ما يشوف يا حليله

:::::::::::

سمر : يلااا يلااا خالتي جيييييت

سمر :سمي يا خلفهم

ام فيصل : سم الله عدوك .. بغيتك يمه تودين عشاء فيصل

سمر : خالتي ما تحسينه عيب ادخل عليه بالملحق وكذا .. تراني كبرت ماني صغيره

ام فيصل : يا يمه كان اروح انا بس ركبي توجعن تعرفين عمر الاربعين مقدر اطلع وامك طالعه لسوق الخميس

سمر : طيب دقي على جواله .. خليه يجي ياخذ عشاه

ام فيصل : حالف ما يطب البيت وانتي فيه عشان ما يضايقك

سمر كانت بتقول اقوله في المسن بس استكتت خافت ما تعجب ام فيصل الفكره ..

سمر : خااالتي !!

ام فيصل : سمر نخيتك يا يمه .. الولد بينام بدون عشاء اعرفه ما يتكلم

سمر : ولله مستحيه منك يا خاله

ام فيصل : الله يسلمك يمه

سمر وكأنها غاصبه نفسها: اوكي مالي مهرب منك مع انه ما ودي<<<تررقص من جوا >>>


ام فيصل : الله يسعدك يا كرريم

سمر : طيب وين العشاء

ام فيصل : شوفيه على طاوله المطبخ ..

سمر : اوكي ..

سمر مشت للمطبخ بتاخذ العشاء .. والدنيا مو واسعتها من الفرحه ..

المطبخ صغيرررر بس مجلى ودولاب في المواعين وادولاب في الأكل اوثلاجه وطاوله صغيره يا دووب ومع ذالك مززحوووم

على الطاوله صينيه صغيره فيها شاااي وسندويشات توست محمصه

سمر في نفسها : يا عمري كيف ياكل النواشف هاذي ما تشبع

سمر نست نفسها ..وراحت لغرفه ام فيصل

ام فيصل جالسه على سجادتها تذكر الله

سمر : خالتي

ام فيصل : مشاء الله يا سرعك امداك تودين العشاء

سمر : ما وديته

ام فيصل : ليه ؟؟

سمر : عشان ما فيه عشى اوديه..

ام فيصل : شوفيه على الطاوله شاهي وتوست ..

سمر : هذا عشاء ؟؟

ام فيصل : ايه مو عاجبك

سمر : ليه حاطه هالعشاء لفيصل وربي ما يشبع ولا عصافير.. كيف أوادم.

ام فيصل استغربت بس فهمت انها مو في وعيها وحبها لفيصل يبان بدون ما تحس

ام فيصل ابتسمت و بتشوف اخرتها

ام فيصل : سمر وديه ما فيه غيره

سمر انتبهت لنفسها : وش دخلي فيكم انا ولله ان شاء الله عمره ما تعشى ..

لفت بترجع للمطبخ وهي تهاوش وتلعن في نفسها كيف ما انتبهت لروحها وهي تتكلم ..

كانت لابسه برمودا جينز فاتح .. وقميص ابيض ضيق .. بنسبه للبنطلون ورافعه شعرها على فوق .. شكلها نعووم وبسيط

ام فيصل .. وهي بغرفتها تضحك .. على سمر وكيف نست نفسها ..

دخلت سمر المطبخ .. فتحت الدواليب تدور حاجه تطبخها لفيصل ..

سمر : ما ادري كيف خالتي توكل ولدها اكل القطاوه هذا .. صدق امهات اخر زمن .. مستحيييل اخلي فيصل ياكل هالأكل ..

بنفس الوقت .. دخلت ام سمر للبيت وتسمع سمر تهاوش وتتحلطم على ام فيصل .. سمعتها .. وضحكت .. ما جتها ولا دخلت عليها .. خلتها ودخلت على ام فيصل ..

ام سمر : السلام عليكم

ام فيصل : وعليكم السلام

ام سمر جلست الأكياس اللي بيدها وجلست وهي ما بعد فكت عباتها بانت بقايا الضحك على وجهها ..

ام فيصل وتبي تضحك معها وفاهمه السالفه : وش فيك فاطمه ..

ام سمر : ههه وش فيها سمر قاعده تهاوش عليك بالمطبخ

ام فيصل : ههههه مو عاجبها الأكل اللي حطيته لفيصل تقول ما يأكل عصافير كيف اوادم ..

ام سمر : ههههه تخانق عليك تقول مستحيل اخلي فيصل ياكل هالأكل

ام فيصل : هههههه يا حيااااتي شباااب عاد انتي خليها لا تدري انك جيتي عشان هي تودي العشاء ..

ام سمر : لا توصين حريص تو وانا داخله فيصل يترجاني ادخل عنده .. ما يبيكم تدرون اني جيت ..عارف اذا ما كنت فيه بالبيت سمر اللي تجيب له العشاء ..

ام فيصل : هههههه متى يعرسون ونفتتتك

::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 4:21 am


::::::::::::

سمر اخيرااا لقت برجر مجمد ونقانق مجمده وروبيان وسمبوسه مجمده لرمضان .. طلعت ثلاااثه حبات من كل نووع ..,,

شغلت على زيت .. ووضلت تقطع الطماط والخس والخيار لما يحتمي ..

وطررربااانه ومبسوطه .. حدهااااااااااا ..

يااالي على البال تطري وانت ما تدري
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته ..
لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لاكن عمري بيدين اللي ترجيته
انه يرد الزمان اللي على خبري ..الخ

حااافظتها صممم هذولا البنات بهالعمر اول ما تنزل الأغنيه يحفظونها صمم بس تعال شوف دروسهم زين اذا حفظت كلمتين على بعظها ..


خلص العشاء طلعت صحن مستدير وحجمه متوسط حطت البرجر .. والروبيان وساندوتش النقانق .. وكأنه عشاء احد مطاعم الوجبات السرريعه

تدور على مشرووب ينفع .. فتحت الثلاااجه .. عصير برتقال طازج .. عصير توت .. لبن .. حليب .. كووولا

طلعت الكولا وصبته في كاس قزاز وحطت حبتين ثلج

سمر : اوووه تعبببت .. بس هذا العشاء ولا بلااش مو خرابيطكم يالعجز ..

شالت الصينيه ..وطلعت للحوش عشان الملحق برى ..

تمشي وهي متوتره وتحس نفسها بتطيح من القلق ..

وصلت عند باب الملحق .. يا لله وش اقووله .. كيف اتكلم شكلي كيف راح يعجبه .. طيب لو دخلت عليه وهو يبدل .. كيف بيصير موقفي ياللله .. عن جد ورطه

((لا تخافين سمر طلال وفر عليك المشوار ))


انفتح الباب

فيصل وكأنه شايف حاجه ما تقدر تشوفها الا في العمر مره : سمر !!

سمر ومو قادره تناضر في عيونه او في وجهه حتى : جبت لك العشاء

فيصل : مشكووررره تسلمييين مبين من ريحته يشهي

سمر : ههه شغل خالتي الله يخليها لنا

فيصل : لا ما ظنتي امي ما تحب هالأكلااات ولا تعرف تسويهم ..

سمر : هه مدري اجل يمكن شغل امي

فيصل وفاهم لعبتها : اهاااااا شغل خالتي ايييه يمكن بس الأكل شكله طاازج وخالتي من زمااان طالعه امداااها تسووويه

سمر خجلللللللللت منه ما تدري كيف ترقعها : اممم ولله مو عاااررفه بتاخذ العشاء ولا انا اخذه

فيصل : ههههه يفداااك

سمر حست انه مطووول ويبي يسووولف ..

سمر : انززين انا وراي اشغااال فووق .. مع السلااامه

حطت الصينيه في يدينه وراحت تبي تدخل

فيصل ما يحصله يكلم سمر كل يوم .. عشان كذا مصخهااا

فيصل : اقوووول سمر لحظه

سمر لفت عليه بسررعه وهي ما ودها تروح من عنده : هلاااا

فيصل : متى تروحين للمدرسه بكرا

سمر : نفس دااايم على توقيت ثانويتكم

فيصل : اهااا لانه تغير توقيت دوامنا .. ومو عارف متى بكرا اوصلك ؟؟

سمر : سبعه وربع انا جاااهزه ..

فيصل : صااار ..

سمر لفت تبي تدخل

فيصل : اقوول سمر

سمر مبسووطه عليه يبيييها وما يبي يفااارقها

سمر : سم

فيصل : طيب متى تطلعون ..

سمر ابتسمت :.. بكرا عندنا ست دروس يعني ثناعش ونص

فيصل : حلووو انا عند الباب

فيصل : اقوول سمر قبل لا تروحين انتي اضفتيني على ايميلك

سمر : ايووه ابيك تعلمني كيف اسووي السبيس صراحه عجزت افهم له قلت اكيد تفهم له انت

فيصل : اكيييد وراح تبدعين فيه ان شاء الله

سمر حست انه مصخهااا يكفي لازم تثقل

سمر : انزين عن اذنك

فيصل حس انه مصخها بعد .. يكفي ولله لو انها اخته

فيصل : اذنك معك ..


:::::::::::::::::::::

فيصل دخل وبيده عشاه وظامن ميه بالميه انه سمر اللي مسويته ..

شغل فلم lucky you طفى الأنوار وجلس في عالمه الرااايق وباااله مع سمر

...........


ام فيصل وام سمر جالسين في الصاله وسواليف ودق حنك

فجاءه

طرااااااااااااخ

ام سمر شرقت بالشاهي

سمر تصارخ معصبه : ماما ممكن اعرف ليه ما قلتي لي انك من زمان جايه

ام فيصل : تراقب المشهد وهي تضحك من جوا

ام سمر : عاادي حبيبتي دخلت بس انتي ما انتبهتي لي وشفتك مشغوله تسوين لك عشى قلت خليها براحتها

سمر : العشاء اللي سويته مو لي لفيصل .. هذا اولا ثانيا ً المفروض تدخلي تسلمين علي ما شفتك طول اليوم

ام سمر : اقول سمر لا يكثرر اقعدي وقولي لي وديتي العشاء لفيصل

سمر : ماني قاعده وراي اشغال فوق ..

ام سمر : طيب وديتي العشاء

سمر : ايه ,, لو انك قايله لي انك موجوده كان عطيتك تودينه بس الشكوى لله

ام سمر : حصل خير يا بنت الحلااال

سمر تسووي عاقله وثقيييله وانه فيصل ما همها بس كل هذا تمثييييل

سمر : هذا خير يرضيك دخلتي وطلعتي على الولد كذا عشان غداء وعشاء

ام سمر : طيب يا حياتي اذا بتروحين لمه مره ثانيه البسي جلاال ولا غطى على راسك

سمر ما اعجبتها الفكره صرفتها : يصير خير ..

رقت سمر فووق وتسووي معصبه .. و مبين من حركاتها انه تمثيل .,, وما مشت هالحركه على امها وخالتها

ام فيصل : هههههه يا حياة الشقى .. مشاء الله .. الله يكملها بعقلها بس مبين كلامها مو من قلب

ام سمر : يا شيخه اعرف بنتي بتسوي ثقيييله .,, ما تبي تبان خفيفه عندك او عنده او عندي حتى ..

ام فيصل : اقوولك عـــقـــل يووزن بلد

ام سمر : ايييه الله يسمع منك

::::::::::::::::::

سمر دخلت غرفتها وتنهـــــــــدت طااايره من الفرحه شافته وتكلمت معاه ووكلته بعد ..

جلست على النت شووي بعدين نامت ....

::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::

الباب اللي استند عليه محمد انفتح بسرررعه

طاح محمد على طول على ورى ما امداه يشيل نفسه من سرعه فتح الباب ..حس نفسه في حضن شخص ما يعرف مين هو ..
ما يقدر من الألم والصداع يفتح عيونه حتى
مرام تجمدت ..وكش جلدها ما تعرف كيف اللي حاصل معها صار فتحت الباب على نياتها وفجاءه طاح عليها وطاحت معه من ثقلت جسمه على جسمها ..

تجمدت مرام ما تعرف ايش تسوي معه عرفت انه محمد وعرفت انه قاعد يتئلم

كانت جالسه على ركبها وترجف محمد رآسه على صدرها وظهره على رجولها

مرام ما قدرت تبعده عنها او تلمسه خااافت من نفسها ومن الموقف ومنه ومن اخوها يدخل ويشوف المنظر .. اما هو كان حاس انه فيه شخص مستند عليه وعرف انها بنت بس ما عرف مين والألم اللي في رآآسه ما سمح له يفكر حتى

::
مرام شافته وهو يتألم خافت منه ومن نفسها وخافت عليه بعد !!

محمد كان يتألم وبكل ألم فتح عيونه وشاف وجهها .. حس انها تقويه على الألم اللي ما يعرف من وين جاه

صمت .. هدوء .. خوف .. وراحه

بذاك الموقف

مرام كانت لافه المنشفه على جسمها فكتها من جسمها ولفتها خلتها زي الوساده وشالت راسه بشويش وحطتها مكان رجولها اللي محمد حاط راسه عليهم اسندته على منشفتها بهدوء و بخوف منه وعليه !!

اخذت اغراضها وطلعت بسررعه من الصآله ..خايفه بس ما تدري من ايش ..

دخلت الفله وهي تركض ظلت تدور على اقرب غرفه و دخلت فيها وسكرت الباب عليها وظلت تهدي نفسها مو مستوعبه اللي صار كانت يدينها تررجف ومو على بعضها البنت ..
جلست على اقرب كنبه وهي حاطه يدينها على صدرها وتتنفس بقووه من الخووف
مرت اكثر من عشر دقايق لما استوعبت مرام شالي صار ..طلعت بسرررعه تركض ..

مرام : اروى .. اروى لحقي

اروى فزت من مكانها كانت منسدحه ومسترخيه ورايقه لأبعد مدى عند التلفزيون لما شافت شكل مرام فزت من الخوف

اروى : خير ان شاء الله وش فيك كذا ليه منصفقه وكأنك توك طالعه من فلم رعب

مرام : مافيه شي بس لما جيت ادخل الصآله لقيت اخوك محمد فيه وطايح على الأرض

اروى : اااايش ليه وش فيه

اروى في نفسها : غرريبه شكل جسمها وشعرها مبللوين كيف

مرام : مدري ولله تكفين روحي شوفيه

::::::::::::

اروى ركضت لصآله الرياآضه اللي فيها المسبح
اروى دخلت .. وشافت محمد منسدح رجوله طالعه اما باقي جسمه فكان جوى غرفه التبديل
دخلت زياده شافت محمد مستند على منشفه مرام .. فهمت الموضوع من يوم شافتها

اروى : محمد محمد قووم واللي يرحم والديك قوم لا تخرعني عليك

محمد : ..

اروى : محمد قووم لا تخووفني عليك ادق على الأسعاف

محمد كان يتحرك يمين ويسار من الألم ..

محمد : ما فيه شي .. ما فيه شي .. لا تدقين على الاحد

جلست جنبه وقاعده تحاول تساعد اخوها بأي شكل

محمد وكانها انفكت حديده من على راسه وراح الألم فجاءه

محمد : آآآآه يا ربي وش هالألم

اروى :آآهااا اثااريه مقلب من مقالبك ولله اني عارفه جتني مرام تركض وبعيونها الصياح تقول محمد مدري وش فيه <<<قالتها عفويه ما تلمح لأي شي

محمد وهو منسدح ما قام يحس نفسه مرتاح كذا بس لما سمع اسم مرام فز من مكانه

محمد : مو مقلب ما سويت مقالب ..!! مرام وش فيها !!؟؟

اروى حست بنفسها : ولله مدري عنك مقلب مو مقلب بس لا تكررها ثاني <<تضيع السالفه

محمد : لحظه لحظه تعالي انتي مرام بنت خالتي كانت هنا

اروى : مدري ولله ..

طلعت وتركته لما حست انه ما فيه الا العافيه

::::::::::

اروى لما جت تطلع

الا تصدم بمرام

اروى : مرام انتي من متى هنا

مرام : هاه.. وشو.. ايه . . مدري <<كانت موجوده من زمان بتشوف وش صاير بمحمد

اروى : وش اللي ما تدرين انتي من متى هنا ؟؟

مرام : اييييييه جيت اخذ منشفتي

اروى ناضرتها بشك : آآهآآآآآآ منشفتك استني ادخلي معي للفله لما محمد يدخل وتاخذينها

مرام : محمد ..هههه غريبه ما طلع <<متووتره بشكل

اروى ناضرتها بشك زي قولت يعني ما تعرفين : لا ما طلع لسه

مرام : طيب وش فيه ؟؟

اروى : وانتي وش يهمك

مرام : هههه لا ما يهمني بس اسال <<لساتها متوتره وترجف

اروى : شكله صدااع خفيف بس

مرام : آآآهااا الحمد الله على سلامته عطيتيه بنادول

اورى مستغربه منها ومرام ناسيه نفسها تتكلم بعفويه

اروى : لا هوا معاه تعالي ندخل

دخلو ورقت مرام تبدل وتحس شي جديد دخل حياتها فجاءه

::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 4:28 am

ام ليث : طيب متى بتجي

ام سمر : على المغرب كذا ,,

ام ليث : ولا كلمممه سامعين ولا تدري خليكم طبيعيين

مرام لابسه شب شب زنوبه على قولتهم ورديه ومطرز بفضي وتنوره تفاحيه ووسيعه كأنها فستان وبلوزه ماسكه على جسمها وفتحت الصدر كبيره شوي ميك اب خفييييف وشعرها كيرلي كالعاده طالع شكلها كيووت بس مو وقته ..

نزلت من الدرج بسرررعه وتصبخ بنعالها الدرجات وهي مبسووطه على الصووت رااااايقه اليوووم وفرحااانه والدنيا مو واااسعتهاااا

مرام : اهلن !!

:.....

مرام : اوف اوف اوف حتى خلاااتي ما يسلموون وش دعووه وش فيكم وش هالكأبه تبون اغني لكم ارقص لكم ,, شي يوسع الصدر

: .....

مرام : وش فيكم انتم ليه كذا حزينين

(( مشكله مرام ما تفمها على الطاير ))

رفيف قامت من مكانها وسحبت مرام على الصآله الثانيه ,,

مرام : أي أي بشووويش انتي شوي شوي علي

رفيف : مرام ممكن تعقلين شووي

مرام وانتبهت انه فيه حاجه ما تدري عنها

مرام بخوف : ليه رفيف وش فيه ؟؟

رفيف : فيصل ولد خالتي صار له حادث كبيررر وهو في المستشفى الحين وداخل في غيبوبه ما ندري متى يصحى منها

مرام : يا سااااتر ومتى هذا صاير ,,

رفيف : الحادث صاير من كم يوم بس توه يوصلنا الخبر ,,

مرام : طيب سمر عارفه

رفيف : لا وإنتبهي إنتبهي تعرف ,,

مرام : لا يمر لازم تعرف

رفيف : لا يا حبيبتي واذا اغمى عليها وهلوست انتي تعرفين سمر تعشق فيصل عشق مو بس تحبه ,,

مرام : بس ظروري تعرف حاجه تخصها لازم تعرف ,,

رفيف : مرام انتبهي تتهورين وتقولين لها ,, سمر ممكن تتطلق من زوجها,, لو عرفت اكيد ماهي ساكته ,,

مرام : رفيف انتي كيف تفكرين هاه ما تستحين على وجهك ما عندك قلب ما تحسين قلبك حجر حطي نفسك مكان سمر ,, كيف بيكون موقفك لو خبوا عنك انه ولد عمك في المستشفى انتي ما تعرفين ايش يعني حب ياقاسيه ,, فيصل نصف سمر وسمر نصف فيصل اذا ما قلنا لها حنا قلبها بيقول لها فهمتي ,,

رفيف وكأن احد سطرها كف على وجهها ,,

مرام : اتمنى تراجعين نفسك ,,

مرام اقفت عنها وتركتها ,, دخلت في الصآله ,, وحدها معصبه من تفكير رفيف ,,

مرام : سمر لازم تعرف انه فيصل في غيبوبه فاهمين ولا لا عاجبكم مو عاجبكم ولله هذا مو شغلي

ام ليث : مرام احترمي نفسك واحترمي اللي اكبر منك ,, سمر ما هي عارفه لو على قص رقبتي

مرام : معليش يا خاله اسمحي لي انا لازم اقول لسمر ,, حتى لو هالشي يزعجك

(( ام محمد اعجبتها مرااام تدافع عن رايها بكل قوووه ))

ام بدر اللي هي ام مرام : مرام اعقلي سمر ماهي عارفه بهالموضوع تبي تعرف من نفسها

مرام : معليش يمه اسمحي لي ما اقدر انا بقولها بقولها

ام ليث تطالع مرام بنضرات تهديد : مرام اسمعيني زين ,, سمر بتجي هنا المغرب تسلم علينا قبل لا تسافر لا تعكري عليها مزاجها ,, خليها ولا مو حاصل لك خير

مرام : آسفه يا خالتي ما عاش من يهددني ,, وسمر اذا ما حنا قلنا لها هي بتعرف وبتضيق فيها وبيتعكر مزاجها بدون حضرتي ,,


مشت مرام فووق وهي معصبه ,,

ام ليث : لا احد يدخل في الموضوع خلوا الموضوع علي اذا سمر عرفت ماني مرتاحه ,,

رفيف واقفه مكانها اللي تركتها مرام فيه ,,

ام ليث : رفيييف يا رفيييف وين انتي

: ... . . . محد رد عليها

مشت ام ليث وهي رافعه جلابيتها ,, وتدور على رفيف ,,

لقتها واقفه بالصاله الثانيه وما تحركت من مكانها ,,

ام ليث : رفيف ,,

رفيف بعيونها الدموووع وجهها احمر وكأنها فتحت عيونها على شي او واقع من زمان مغمظمه عيونها عنه وما تشوفه ,,

رفيف : ....

ام ليث بصرااامه : رفيف وين مفتاح غرفتكم

رفيف بدون ما تناظرها : ما ادري

ام ليث تصااارخ : رفيف وين المفتاح ,,

رفيف بهدوء وما تغير شي في شكلها : ما ادري !!

ام ليث حست ما منها فايده ,,

مشت وتركتها ,,

ام ليث : ستفاااااااااني ستفاااااااااااااااااااني

ستفاني الخدامه : يس مدام ,,

ام ليث : ويرز كي ((روم )) مرام اند رفيف ؟؟

ستفاني حست ام ليث معصبه وبتنفجر على أي شي قدامها : ون منت مدااام !!

ام ليث : بسرررررررررررررررررعــــــــــــه

مشت ام ليث لصآآله مره ثانيه ,,

ام ليث : ام بدر وين جوال بنتك ؟؟

ام بدر: معي وش تبين فيه ؟؟

ام ليث : ما ابي فيه شي بس اهم شي انه مو معها ,,

ستفاني تركض لأم ليث ,,

ستفاني : ذس از كي مدام ,,

ام ليث : اوكي خلااص روحي شغلك ,,

ام ليث اخذت المفتااااح ورقت لدور الثاني وهي تسابق نفسها ,,

وآآخيرررررااا

وصلت لغرفه مرام ورفيف ,,

قفلت الغرفه ,,

نزلت تحت ,,

(((ما تذكركم بساندريلا لما قفلت عليها زوجة ابوها ^_^ هع ))


دخلت ام ليث الصآآله وهي تتنهد .. : وموضوع مرام انتهينا منه

............................................
............................................

انتهى البارت الحادي عشر

قولوا لي رايكم وتوقعاتكم

............................................
............................................


قراءة ممتعة ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 4:34 am

.................................................. ....
البــاآرت الثاني عشر
.................................................. .....


فيصل بين الأجهزه ,, ومشبك في جسمه مليوون سلك ,,

تعبت رروحه من عذابه مع سمر ,, ويبيها ترتاح لو على الأجهزه ,,

كان يشوفه من القزازه وهو بين الأجهزه

: حسبي الله عليك ياسمر حسبي الله على اليوم والساعه اللي جيتي فيها ,,

كان متألم ويبكي عليييه ومحرووق عليه ,,

: معقول الحب يسووي كذا معقوووله ..؟؟

محمد يكلم نفسه : معقول اذا حبيت مرام راح يصير فيني نفس اللي يصير في فيصل اذا بعدت عني ولا فيصل من نوع خاص ,,,,ّّّّّّ,,,ّّّّّّ<<< لا يا محمد فيصل من نوع خاص ,,,



::::::::::::::::::::::::::::

في بيت طلال ,,

سمر في غرفه النوم جالسه على ركبها وتشيل الملابس من رفوف الدولاب لشنطه ,,

طلال طالع يجيب كم شغله من برا وراجع ,,

سمر تكلم نفسها والدنيا مو واسعتها : ياأأأآآإإي بسااافر ماني متخيله اني بسافر برا المملكه ماني مصدقه ,, ولا وين بعد ترركياا يا ووويلييييه بس

سمر مبسوووووووطه ماهي مصدقه نفسها اول مره تسافر سياحه كل سفراتها

عزاء + ابوها يبيها
+خالها بيبيها + امها تبيها
+ تحضر زواجات خواتها من ابوها غصب عليها ,,,

هاذي سفراتها ,, عمرها ما سافرت تتمشى ولا تشوف العالم , ,

طلال وقف السياره عند موقف حلووو نزل وشايل كيس في يده ,, قفل السياره ودخل المفتااح في جيبه ,,

فتح باب البيت ودخل ..

جلس الكيسه اللي في يده على اقرب كنبه عنده ,,

طلال يدور في عيونه عن سمر ,,

طلال : سمررر قلبي وينك سموورره وين انتي ؟؟

سمر سمعت صوت طلال ,,

سمر تصارخ : طلاااال تعال انا هنا في الغرفه

طلال مشى لما وصل غرفه النوم دخل وشاف سمر تشيل ثيابه من دولابه وتصفطها وتطرقها وتحطها في الشنطه .,

طلال : الله " الله " ايش الدلع و ايش الحلا هذا

سمر مستغربه : شوو أي دلع

طلال : يا بنت الأيه طالعه أليييمه

سمر تناضر في نفسها مستغربه

سمر : طلال ايش قاعد تتكلم عنه انا كذا دايم

طلال : لا لا يا حياتي انتي اذا بغيتي تروحين اهلك عرفتي تتسنعين ولا عندي ما تعرفين المرايه ,,


((سمر كانت مستشوره شعرها ومع الأستشوار يطول الشعر فصار الى نص ظهرها لابسه شيال على شكل فستان طوله الى ركبتها لونه زيتي مايل للأسود وبلوزه تحته لونها اصفر حليبي وتحت الشيال شراب طويل يغطي سيقانها ,, ومقطع اللي يصير كأنه شبكه لونه زيتي نفس لون الشيال ,, وبيدها اساور على شكل ربطات وكأن يدها مربطه مكياجها فاتح وخفيف مكياج نهاري تقريبا شكلها بسيط وهادي ,, ))

سمر : هههههه يا حياة الشقى هذا اللي مكدر خاطرك وبعدين تعال أي كشخه واي تسنع تقول عنها تراي مرقعه ,,

طلال ابتسم لها بحب بدون ما يتكلم

مشى لسرير وجلس على طرفه ,,

السرير تقريبا قدام الدولاب

طلال جالس على طرف السرير وسمر واقفه قدامه تضف العفش

تأملها شوي وهي تشيل وتحط اللأغراض

اعجبته حسها سنعه وتعرف تنظم امورها وتقدر تدير عايله وتكون ام يضرب فيها المثل ويعتمد عليها بتربيه عياله

طلال وهو يطالعها وين ما تروح وين ما تجي : اقوول سمر

سمر ما نظرته تكلمه وهي تشتغل : سم

طلال : سم الله عدوك .. جهزتي اغراضك

سمر : ايووه جاهزين ومطلعتهم برا ,,

طلال : واغراض مين اللي قاعده تلمينهم

سمر : هه هذوال ؟؟ هذولي ملابسك

طلال : مشاء الله توي ادري انك سنعه كذا ,,هذا وانتي متزوجتني غصب عليك اجل لو انك تبيني ؟؟

سمر فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال مستغرب ليه تضحك كذا ,,

سمر : هههههههههههههههههه الله ياخذ شيطانك يا طلييل

طلال : ترى ما يستاهل هالضحك

سمر : اول مره احد يقدر ويحس اني سنعه ,,وبعدين تعال ترى انا ماني خدامه عندك اضف عفشك بس عشان يمديني اقعد عند اهلي اكبر وقت ممكن مو تضيع الوقت وانت تضف اغراضك ((قالتها بلهجه مزح))


طلال وهو ماسك ضحكته : آآآهآآآآ عشااان كذااا

سمر كانت تناضره وهي تتكلم
بعدين لفت لدولاب وشعرها تحرك معها بخفه وقالت : آآيوووه عشااان كذا ,,


طلال تنح فيها عااااجبته بكل ما تعنيه الكلمه خاااق عليييهااا ,,

طلال ظل وقت جالس على السرير ويتأمل سمر وهي تضف الأغراض وساكت وهي ما تنازلت تكلمه ,,

سمر تضايقت من وجوده : اقول طلال تبي شي ؟؟

طلال : هآآه ابي شي ؟؟ زي ايش

سمر : اممم ولا شي لا تهتم كم الساعه اللحين

طلال رفع يده يطالع الساعه : اممم خمس ونص

سمر : آآآوووووووه ,, وآآخيررراااا خلصت مجهزتهم ,, يلااا نمشي يالله يمدينا على ما اوصل بيت خالتي ,,

طلال : طيب البسي عباتك وانا بطلع الشنط برى ,, اتفقنا ؟..؟


((سمر متضايقه من لهجته يجبرها انها تعطيه وجه حتى لو ما تبي ))

سمر : اوكي انتظرك ,,

طلال شال الأغراض شنطه شنطه وركبهم في شنطه سيارته ,,

بعدين دخل البيت عشان ينادي سمر

::::::::::::::

سمر واقفه عند الشماعه ((علاقه العبايات)) لبست عباتها بقى الشيله والنقاب

اخذت الشيله ولفتها لفتين وحطتها على وجهها ما حست الا الشيله ترتفع من على وجهها

سمر تتهرب من نظراته : طلال !!

طلال يطالعها في عيونها وهي مو قادره تطالع في عيونه كان اقرب لها من ملابسها وياكلها بعيونه اكل ..

طلال : عيونه !!



سمر كرهته وكرهت نفسها بهالحظه تذكرت فيصل ما تدري ليه تذكرته جاها نفس الشعور اللي كان يجيها اذا ناظرها فيصل بهالنضره ,, تذكرته وحست نفسها خاينه ,,



(((((مدري علامي .؟ صدري استضاق " وصارت النفس شينه .!)))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 4:38 am

سمر دفته بيدينها بهدوء وجهها انفصق وقلب اصفر بان من وجهها انها مو طايقته مو خجل بنات,, حست بتطلع اللي بطنها من شده ماهي كارهه الموقف ,,

سمر : طلال بعـــــــد !! عني !!

قالتها وهي ما تطالعه وصاده بوجهها عنه

طلال جااه شعور غريب ,, هو يدري ويعرف ومتأكد انه ما يحب سمر ليه انجرح منها لما صدته كان يسأل نفسه وهو زعلان منها ,,بالعاده ما ينجرح من سمر اذا صدته لانه ما يحبها اساسا ,, شاف الكره بعيونها عرف شعورها اتجاهه ,, شاف شعورها واحساسها بعيونها شاف الكره حس نفسه مو مرغوب عندها ,,

سمر مشت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت قاروره المويا وشربت منها شوي وارتاحت عن اول

سكرت الثلاجه ورجعت لنفس الغرفه اللي صار فيها الموقف , , طلال نفس وضعيته وما تغير ,,

سمر : طلال انتضرك في السيارة ,,

مشت وبدون ما تسمع منه رد ,,,,,,

طلال اكتشف انه يحب سمر لما انجرح منها ,, وعشان كرامته لا تضيع يبي يخلي سمر نفس تفكيرها ,, ويحسسها انه ما يحبها بس يلعب فيها ,, نفس ما هي متوقعه منه ,,,,,,

طلال ,, ابتسم ,, من سخافه الموقف ومن سخافه نفسه كيف تملكته بنت بيومين وهو مواعد نفسه انه يخليها تحبه ,,,,,,,, بنات واجد حاولوا فيه بس محد سكن قلبه محد !! ليه هالأنسانه اللي عطاها فرصه تملك قلبه هي ما عطته فرصه ,,,,,

(( طلال حط براسك هالكلمه ترى من خان لجلك يخونك ))

ما فيه وفاء زي وفاء سمر حبها الأول بقلبها رغم البعد ورغم كل الضروف ,,,,,

اذا حبتك يا طلال بتشيلك بعيونها عشان كذا احترمها ولا تحقد عليها ,,,,,,,

مشكله طلال انه ما يدري بسالفه فيصل ,,,, ويحس سمر انسانه متعجرفه وكريهه ومغروره وينها عند نفسها ,,,, عشانها ما عطته وجه


فتح باب السيارة وركب ,,

نفسه براس خشمه ولا كلمه ,, ولا تكلم معها ولا ناضرها حتى

سمر ما انتبهت له ما كانت تفكر فيه او تناضر له اساساً قلبها وعقلها وروحها مع فيصل وقلبها ناغزها عليه ,,,,,,,





:::::::::::::::::::::::::::::

مرام في الغرفه وتفكر بطريقه كيف تتحدى كل اللي ضدها وتوصل الخبر لسمر ,,

مرام ناضرت في الساعه ,,

5:45

مرام : اللحين اكيد سمر جت ,,

قامت من كرسيها الهزاز ,,

وقفت عند الباب تبي تفتحه ,,

مرام : يلللللللللللللللللللللللعن ابووووكم ومقفللليييييينه على بالكم بسكت ,,

قامت تصبخ بالباب وتصااارخ : افتحوووووا يا مااال الضربه <<دعاء قصميمي هع >>

مرام ابعدت عن الباب وقامت تدور جوالها

بين المخدات والرفوف والدولاب والشراشف وعند مغسله حمامها عند لاب توبها بكل مكان ,,

لاكن مو موجود ,,

مرام ضربت يدها براسها وكأنها تذكرت حاجه ,,

مرام : يوووووه تركته تحت حسبي الله على بلييييس

رجعت للباب تبي تطلع حرتها فيه

مرام تصااارخ : ولله ما اسكت تشوفون ,, اذا ما وصل الخبر لسمر ولله لا اقوولها قبل لا تسااافر ولله ,,

(( مرام يا قلبي جاها الصياااح من القهر ))


مرام : رفييييييييييف اقتحيييي رفيييييييييف



!! بس !!



محد حولها ,,

اللي تحت يسمعون صوت صراااخ وضرب ,, بس ما يدرون وش تقوول ,,



:::::::::::::::::::::::::::::::::




ام ليث : ياااااالللله اللحين سمر بتدخل وبتسمع هالصجه وتبي تعرف ,,

ام بدر : طيب ليه ما نغير المجلس

ام محمد : لا بالعكس متعودين هنا واريح مجلس وادفا مجلس اللي حنا جالسين فيه

(( ام محمد تبي الخبر يوصل لسمر ))


ام فيصل : آآآآه يا وليدي آآآه عليك

ام سمر قاعده تهديها وتواسيها وتهون عليها مو معهم بنقاشهم التاافه


ام ماجد : ام ليث اللحين اذا غيرنا المجلس بتشك حنا دايم نقعد هنا وما نجلس بأماكن ثانيه في البيت الا اذا حصل شي عزا او زواج مثل هالأوقات يعني

ام بدر : بس احسن من انها تسمع صراخ مرام الله يصلحها ,, بتشك اكثر
(( ام بدر هي ام مرام ))

ام ليث : ام ماجد سالفه انها بتشك اذا غيرنا المجلس هاذي غاسلين يدنا منها سمر نبيهه وتفهمها على الطاير بس احسن من انها تسمع صراخ مراااام

ام فيصل : آآه يا وليدي ,,

ام ليث فكرت بأم فيصل وكيف تبي تسيطر على حزنها وبكيها على ظناها قدام سمر

ام ليث : اقوول ام فيصل انتي بتسلمين على سمر اذا جت

ام فيصل : انا وين وانتي وين ولدي في المستشفى وانتي قاعده تقولين بتسلمين وما تسلمين

ام ليث : طيب وش رايك تروحين تشوفينه ؟؟

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآه يا ظناي

ام ليث : بكلم على ليث يوديك تشوفينه زين ؟؟ لو تطمني عليه

ام فيصل : انا بروح اقعد عنده ولا احد يجيبني لا بكرا ولا بعده

ام ليث تبي تفتك منها : زين ان شاء الله اللي يريحك

ام ليث مسكت جوالها بتكلم على ليث ,,



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




(( ليث كان في الكرنيش مع ماجد))

لو تلاحظون ,,,, ماجد متأثر بدخول فيصل المستشفى اكثر من ليث

ماجد وبعيونه الدمووع : ما تستاااهله ولله ما تستاهله

ليث : لا تقول كذا ما تدري عنها هي بنت يعني قرارها مو بيدها وانت تعرف زوج خالتي فاطمه كيف سليط ,, اكيد غاصبها بعد وش تسوي تذبح ابوها ,,

ماجد : فيصل يدري انها مغصوبه ؟؟

ليث : فيصل واثق بسمر انها بتنتضره طول عمرها ,, يعني اكيد انه متأكد انها مغصوبه ,, بس ما اعتقد هالشي اللي اتعب فيصل صحيح اتعبه لاكن اكيد في شي ثاني ,,

ماجد : زي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليث ارتبك : ااا ولا شي ,, بس اقول يمكن

ماجد شك ان فيه سالفه : ليث انت تعرف شي ومخبيه

ليث : هاااه لا ابدا أي سالفه زي ايش مثلا

ماجد : ليث وش فيه ,,

ليث : انت تعرف زوج بنت خالتي

ماجد : لا ولله ما بيننا عشره

ليث : لا لا ما اقصد انت تعرف اسمه

ماجد : ايه اذا خانتني ذاكرتي طلال ولد سعد !!

ليث : ايوووه يا طويل العمر هذا سلمك الله رفيق فيصل من ايام الثنوي

ماجد انصدم ,,,,, معقوووله !! حس بجرح فيصل جرح يهد الحيييييل ,,


ضاااقت فيه معقول فيه ناس تنجرح زي ما ينجرح فيصل ,, كان يشوف هالشي في الأفلااام والمسلسلااات لاكن ما كد صار قدام عينه

ماجد : وش قاعد تقول انت ؟؟

ليث بعدم حييله ويأس : هذا اللي حاصل

ماجد : . . . . (( خانه التعبير ))

دقت موسيقى عود ,,

كان جوال ليث .. امه تدق

ليث : مجود لحظه شووي ..


ماجد منصدم من الكلام اللي يقوله

ابعد ليث عن ماجد


ليث : هلا بالغاليه ,,

ام ليث : هلابك .. اخبارك ؟؟

ليث : الحمد الله يمه اخبارك انتي

ام ليث : بخير يديم ايامك ,,

ليث : سمي يمه تامرين ؟؟

ام ليث : بغيتك يمه تودي ام فيصل للمستشفى

ليث : مسافه الطريق وانا عندك

ام ليث : الله يخليك





:::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 10:36 pm

سكر السماعه

ليث : ماجد انا رايح مشوار ,, تبي اوصلك معي

ماجد : لا بقعد اتمشى شووي

ليث : على راحتك ,,

مشى ليث لسيارته

اما ,,

ماجد فمتآآآثر لأبعد مدى حس قصة سمر وفيصل لازم تتصور فلم تضااايق وتعكر مزاجه وحس بـــــــــشـــــــــــــجـــــــــــــــــــن !! وحــــــــــــــــــزن !!

بهاذي اللحضه ما تذكر الا البنت الوحيده بحياته كااادي !!

طلع جواله ودق عليها ,,

كادي كانت في غرفتها مشغله اغنيه Candy shop ومعليته على الآآآآخر

ما تعرف معنايها على الطقه يعني لا تفهمون غلط >_<

متحمممممسه تعجبها الدقه وتستانس عليها ,,

وهي فحمانه من الرقص انتبهت جوالها ينور كام يدق و ما تسمعه لانه صوت الأغنيه مغطي عليها

سكرت المسجله ,,,, واخذت الجوال شافت رقم ماجد ,,

ابتسمت ,, ردت على طول

كادي وهي تتنفس فحمانه : هلاااااااااااااا

ماجد بصوت حزين : هلابك

كادي مزح : انا ما اكلم عيال وش تبي داق ,,؟؟

ماجد : هههههههههههههااااي لا زين صرتي مطوعه

كادي : ما تصدق وش سوويت انهيت علاقتي معهم كلهم وكلهم تركوني ,, ابددددتهم اباااده يا ماااجد ,, بس بقى كم واحد يبيلي انهي علاقتي معهم بالتهرب لأنهم راعين مشاكل ,,

ماجد : لا مشاء الله عليك ,, بس ولو لازم تغيرين رقم جوالك ترى شباب هالأيام لازم ينتقمون من البنت لو ايييش

كادي : الله لا يقووله بس تراني ذكيه انهيت علاقتي معهم بذكاء

ماجد حاس بعفويتها وطفوليتها : لااااا مسز كادي كيييف يالذكيه ؟؟

كادي : اتصل عليه وانا اصيييييح واقووله اتركني ولا عمرك تدق انا انجرحت منك وتعذبت وانا احبك وانت ما تحس فيني ,, يقعد يضحك علي ويقول طسي باللي ما يردك اصلاا كنت العب عليك ,,

ماجد : لا ولوو فيك ذكاء وكيف بعد

كادي : هههههه ايه اكيييد ولا اغير صوتي واقوله انا صديقه كادي وكادي توفت واحط له خدمه الجوال مقفل هع هع هع

ماجد : هههههههههه بس انتي ما تعرفين الشباب تلقينه هو اللي يضحك عليك

كادي : عموما خليهم كذا بس انا مغيرره رقم جوالي مغيرته

ماااجد : .. ..........................

كادي : ماجد وش فيك ؟؟

ماجد : وش فيني ؟؟

كادي : مدري احسك حزين ومصدوم من حاجه وش فيك انت سامع خبر مو حلوو ؟؟

ماجد في نفسه ,, كيف هالأنسانه حست فيه ما بين من كلااامه ,, ما يفهم انه البنت احساااسها اكبر واعظم من الرجل بملييووون مره

ماجد : أيه ولله سمعت خبر مو زين وضاااقت فيني الدنيا

كادي : انا ما احب اتلقف واصير ملقووفه وانبش في خصوصياتك .. لاكن بقولك ترى الدنيا ما تستاهل حتى تفكر فيها ,,

ماجد : تسلمين على الدرر

كادي ضاق خلقها معه وتبي توسع صدره

كادي : ههههههه اوف انا اقوول درر الله يسمع منك ,,

ماجد : هههههه وش دعووه فيك الخير والبركه ,,اقوول اسمعيني أي واحد بيسوي مشكله معك ,, قولي لي وانا اطلعك من هالسالفه ,,

كادي : اسمع ماجد انا ما احد وقف معي وقفه زي وقفتك انا مو طايقه اكلم ولا واحد منهم مسحت ارقامهم صحييح يدقون لاكن ما ارد ولا على رقم غريب الفتره اللي راحت حسيت اني ارتحت كثييييييييييير لما بطلت عمايل اول ,, واليوم طالعه السوق عشان اغير رقمي ..

ماجد : طيب بتدخلين محل جوالات انتي تعرفين كيف مليانه شباب ,,

كادي : هههههه لا تطمن مو انا اخوي هو اللي بيدخل محل الجوالات ولا ابشرك غيرت عباااتي صرت البس عبايه على الراااس

ماجد : الله يبشرك بالخير ,, ويحفظك يا رب ..

كادي : ماجد

ماجد : هلا ,,

كادي : اذا خلصت سالفه المكالمات هاذي على خير بدون مشاكل انا راح اضطر امسح رقمك

ماجد ما فهم شعووره بهاذي اللحضه متخخخررربط مبسوط وضاق خلقه بنفس الوقت ,,


كادي : مااااجد وين انت

ماجد : هلااااااا معك

كادي : انززين انا لازم اقفل اللحين ,,

ماجد : اوكي ,,

كادي : مع السلاامه ,,

ماجد : بالسلااامه .,,

ماجد هنا صدق ضاااااااااااااااااااااااقت فييييييه ,,, هو مو عشانها ما تبي تكلمه لا مو هذا اللي ضيق خلقــه ,, ضيق خلقه انه راح يفقد شي يونسه ,, كل حياته شغل في شغل





:::::::::::::::::::::::::::::::



ليث وقف عند باب الفله ,, كان فيه سيااارة قدام سيارته ,.,,.

ليث انتبه انه اللي يسوق طلال وسمر هي تنزل من السيارة ..

دخلت سمر وبنفس الوقت طلعت ام فيصل

ام فيصل ما ناضرت سمر خافت تناضرها وتنهار وتبداء تصيح من جديد ,,

سمر : خالتي ام فييصل وينك ليه تروحين بدون ما تسلمين

ام فيصل طنشتها وما ردت عليها مشت لسيارة بدون ما تكلمت ,,

سمر مستغرررربه ,, من الوضع

شلحت عباتها وجتها ستفاني تررركض وهي تعلق العبايه


ستفاني : مس سمررر هلوو هوار يوو ؟؟

((مرحبا آنسه سمر كيف اخبارك ))

سمر مستغربه بعد : ههه ايم فاين ثااانكس ويرز ماي مذر ؟؟

(( ههه انا كويسه شكرا وين امي ؟؟))

ستفاني : بليز مس كان يو ويت هير ؟؟

(( ارجوك آنسه تقدري تنتضري مكانك ؟؟))

سمر : واااي ؟؟

(( ليه ))

ستفاني : أي أسك يو كان يو ويت هير فايف منت ؟؟

(( انا اسألك تقدري تنتضري في مكانك خمس دقايق ؟))

سمر : اوكي نو بربلم

(( طيب مو مشكله ))

سمر مستغرررررررررررررررربه على الاخر ام فيصل كل الاصل فيها تمشي من عندها وتشوفها وما تسلم عليها ,, والخدامه تركض ترحب فيها وتتطلب منها تنتضر ,, حست انهم مسوين لها حفله او مفاجاءه

<<<خخخخخ يا سمر واثقه اتمنى ما تقولك مرام على المفاجاءه >>>

جلست عند الأريكه اللي عند الباب ..

وقاعده تقول في نفسها : يا حبي لهم مسوين لي مفاجاءه يا لب قلووبكم ولله الله يخليكم لي





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 11:19 pm

في صاله الحريم ,,


ام سمر : اسمعووني ززين انا ما ابي سمر تعرف ما ابيها ما صدقت بنتي يتوسع صدرها يمكن تنجن اذا عرفت بنتي واعرفها ,,

ام ليث : وهذا اللي بيصير

ام بدر : طيب اذا سألت سمر عن مــ,,را ..(( قاطعتها الخدامه ))

ستفاني الخدامه جايه ترركض لأم ليث

ستفاني : مدام مس سمر في برى

ام ليث توترت سمر جايه بدري وعلى الدوشه وصراخ مرام توترت زياده ,,

ام ليث : انتم روحوا لمجلس الرجال الثاني هو الوحيد اللي في اقصى الفله مو واصله الصوت ان شاء الله ,, وانا بروح استقبلها ,, وبسررررررعه لا تتماطلووون ,,

ام ليث راحت عند سمر .. ومبين من وجهها انه حاصل مصايب ,,

ام ليث وتبتسم بمجامله : يا هلااااااااا وغلاااا يا سمر تو ما اسفرت وانورت

سمر في نفسها : الللللللله وش هالترحيب ما يرحبون فيني كذا الا حاصل شي ,,

سمر : يا حياااتي يا خااااله منووره بوجودك

سمر تبي تمشي تدخل ,,

وام ليث واقفه مكانها تبي تماطل فيها ,,,,,

ام ليث : هاااه اخبااار العرس ؟؟

سمر تتلفت وتحاول تسترق النضر على بالها في حفله لها جواء

سمر : زين يا خاله ززين

طاااخ

طااااخ

طااااااخ

افتحوووووووووووووووووووووااااااااااا

8
8
8
صوت مرام لاكن مو باين انه صوتها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

سمر : يووه يا خاااله ايش هذا الصوت ؟؟

ام ليث خلااص قلبها في رجلينها ,,

ام ليث : ما عليك منه تعالي ندخل ,,

سمر طنشت الصوت تبي تشوف وش المفاجأة <<<<< خخخخخخ يا حليلها ثــــقـــة

سمر : اوكي

مشت تبي تدخل المجلس المعتاااد ,,

ام ليث : سمر سمر تعالي مو هنا الحريم

سمر استغرررربت : ليه فيه ضيوف ؟؟

ام ليث : ههههه لا ولله ما فيه بس تغيير

سمر : تغييير !! غرريبه ولله

ام ليث : تفضلي

سمر لما شافت خالاتها وبنات خلاتها ,, حالتهم مززريه عيونهم تقول انه حاصل شي

سمر هنا فهمت انه ما فيه حفله ولا هم يحزنون إلا فيه !! مــــصــــيـــبــــة !!

سمر : مرااااحب

الجميع رحبوا فييها

جلست معهم

مافيه سواليف ولا فيه شي كلهم ساكتين وبس ينتظرونها تتكلم عشان يرقعون السالفه ,,

تكلمت تبي تسولف وتغير الجو

سمر : طيارتنا بعد نص ساااعه بنسافر لتركياا ,,

ام بدر : توصلون بالسلااامه

وبببببببببببسسسسسسسس ما فيه تفااااااااااااعل

سمر اسكتت شوي ,,

لاحظت مرام مو موجوده

سمر : إلا وين مرااام ؟؟

هنا الكل اختبص وتغير وجيههم ,,

سمر هنا تأكدت انه فيه مصيبه ,,

ام بدر : رايحه عند صديقتها ,,

سمر : غرريبه ما تدري اني فيه ,؟؟وبسافر اليوم صديقتها لاحقه عليها

ام بدر : لا لا صديقتها بالمستشفى

سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟

رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟

سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. .........

نهاية البااارت
.................................................. ..........


قراءة ممتعة ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 11:22 pm

*************************************
{ البــاآرت الثالث عشر **

************************************


سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟
رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟
سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود بخوف انه سمر تعرف هتاف : ايه هتاف صديقه مرام تعرفينها انتي ؟؟؟؟؟
سمر : هتاف بنت محسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : ولله ما ادري مين بنته ومين اهلها انا ما اعرفها كثير ,,
سمر : يوووه يا ساااتر ,, اجل خليني اكلم مرام اشوف وش القصه ,, اذا هتاف صديقتي انا لازم ازورها

عنود ارتبكت وام ليث ارتبكت بعد ... تقريبا كل الجو تكهرب لاكن عنود وام ليث بزياده ,,
ام ليث تأشر لأم بدر ,, وام بدر مو منتبه ,,
عنود قامت من مكانها اللي كان جنب سمر ,,
سمر : وش فيك عنود ليه قمتي مو مرتاحه جنبي
عنود : هآآآه .. ايه ,, لا لا ,, وش دعووه فيك الخير والبركه
بس بروح اتركى في المساند عند خالتي ام بدر ,,

سمر مستغربه منها : اوكي بكيفك ,,

عنود جلست عند ام بدر
عنود تهمس لأم بدر : خااآآله قفلي جوال مرام اللحين بيدق ,,
ام بدر تهمس : لا تخافين مقفلته من زمااان ما تفوتني هاذي ,,
عنود تكلم نفسها : زين طلع فيك سنع ..
سمر طفشت وهي تدق
سمر : اااف الجوال مقفل ولله قهر ,,انا ماني ماشيه لما تجي مرام مستحيل اسآآفر وانا ما شفتها ,,
ام محمد : حياااك يا يمه اذا ما شالك البيت تشيلك العين ,,
ام ليث : هاااه ,, لا .. وشوله تقعدين ورجلك حاجز لك ومتكلفين بتروح عليكم الرحله اول ما تجي مرام بنقولها تكلمك ..
سمر : خالتي ام ليث وش فيك انتي ؟؟ اكيد بسافر بس امزح معكم ,, ومرام ان شاء الله باكلمها ,, وش دعوه خالتي الى هادرجه ما تبيني ,,
ام ليث : لا محشووومه ,,
سمر : طيب اشتبون اجيب لكم من تركيا
.............................. ((محد رد عليها ))
سمر استغربت اذا جاء طاري مرام كلهم يتكلمون ويتعلثمون واذا تكلمت في شي ثاني باااردين بالكلااام وكأنهم ينتضرونها تخلص هذا اذا تكلموا ,,
سمر انقهرت منهم كذا يستقبلونها اهلها وهي بتسافر عنهم ,,
سمر : ممكن اعرف وش فيه ,,
ام بدر : ليه يا سمر وش فيه ,,
سمر بصوت حااد ومعصبه : انتم ايش مخبين عني ,,
ام ليث ارتبكت : ما خبينا شي أيش بنخبي يعني
سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,
:::::::::::
((ام محمد)) انبسسسسططططتتتتتت حست ان سمر تبي تكتشف السآآآلفه
((ام محمد ومرام يتفقون في آشياء كثيره ))
((رفيف)) مو مع الجو ابداااا قاعده تفكر بكلام مرام اللي قالته لها قبل تنحبس في غرفتها ,,
(( اروى )) قاعده تتأمل ردات فعل الناس اللي حواليها وتخمن سمر بتعرف ولا لا ؟؟
((ام ماجد )) مطنشششه الموضوع ما يهمها ابداااا .. لاكن ودها تشوف رده فعل سمر اذا عرفت ,, <<ام ماجد شريره شووي >>
((اروى ورفيف وام محمد وام ماجد ))
نقدر نقول هم الوحيدين اللي مبــردين واعصابهم مو محروقه والموضوع عااادي عندهم
اما ام ليث.. وام بدر.. وام سمر .. وعنود .. فهم اللي مختبصين صح وخايفين سمر تعرف ,,

::::::::::::::::::::::::
سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,
ام بدر : لا ما فيه شي بس عشان صديقه مرام ضايق خلقنا شوي
سمر : هههههههه عشان صديقه مرام ؟؟؟؟ وش دخلكم فيها انتم ,,
ام ليث : لا لا يا سمر وش بنخبي عنك يعني ,, مستحيل نخبي عنك شي ,,
سمر بعيون شك : اتمنى .,.!!!
زهقت سمر منهم وطلعت جوالها ,,
فتحت رسآآله جديده ..
مراحب مراآم اخباارك وحشتيني ,,
جيت بيت خالتي وما لقيتك انقهررت
صرأأحه المووهم انا بسافر اليوم
اذا فضيتي كلميني ,, وسلااامات
لرفيقتك اللي في المستشفى ,,
زين سويتي يوم زرتيها ,,
على فكره المجلس مره
يطفش من دونك ..
00000000جآآآري الأرسآآآل
//\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند مرام ,,
تصبخ الباب برجلها وهي تصاارخ
طخ
طخ
طخ
اااااااااافـــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ـحـــــــــــــووووووووووووووووووووووواااااااااااا ا
مرام تحاول تكسر اليد حقت الباب ,,بعلاقات الملابس وفرش الأسنان والابر ,,
واليد تتحرك من برى يعني اللي برى الغرفه يشوف اليد تتحرك ,,
ستفاني الخدامه كانت ماااره من عند باب غرفه مرام ورفيف وشافت اللي شافته ....
قربت من الباب
ستفاني تكلم مرام من ورى الباب غرفتها من صوتها وصوت صراخها
ستفاني : مس مرام ؟؟
((مرام اخيرااا احد جاوبها تلهفت اخيرااا حست فيه امل))
مرام : ستفاااني ؟؟!!
ستفاني : يس مرام
مرام : ستفاني الحمد الله يا ربي الحمد الله ,,,, ستفاني بليييز افتحي البااب بلييييز
ستفاني : افتهي من اندك
((افتحي من عندك ))
مرام : ستفاني بليييز حاولي ما اقدر المفتاح مو معاي
ستفاني : باب موقفل ؟؟
((الباب مقفل ؟؟))
مرام : اييييييه يا كمممخه وش قاعده اقول لك ساعه انا <<خربتها مراام
ستفاني حاولت تفتح الباب حاولت حاولت ,, ما فتح مقففففل
ستفاني : طيب مرام انا في نادي مدام ابتسام
((طيب مرام انا بنادي ابتسام اللي هي ام ليث ))
مرام : لا لا نووووو يا لدللللخه ذيك الأسد تجي تفترسني اللحين جيبي سكين من المطبخ بسررعه كوكلي ,,
ستفاني ما فهمت وش تقول مرام ما تفهم عربي كثير ومرام ما تفهم بالأنجلش بعد
فراحت ستفاني االخادمه الفهيمه لست البيت سهاااام اللي هي ام ليـــــث
ستفاني دخلت صآآله الضيوف اللي قاعدين فيها الحريم
ستفاني بدون ما تنادي ام ليث على جنب او شي ,,
لأأأ قدام الملاء الأعظم
ستفاني : مدام سهام هدا مرام فيــ ..
قاطعتها ام ليث : آآها اوكي ستفاني انا اجي اللحين ,,
ستفاني : بس مراااام هدا فيــ
ام ليث صرخت عليها وسمر تناضرهم ,,
ام ليث : خلااااااااااااااااص انقلعي طسي هنااااااااك
طبعا خدامتنا الفهيمه ما فهمت ولا كلمه بس فهمت من صراخها يعني روحي من المكان هذا ..
سمر : خالتي وش فيها مرام حاصل لها شي كاني سمعت اسمها ,,
ام ليث : لا لا هاخدامه ابلشتني تبي تعرف وش تحط عشى لمرام لأنه مرام بتتأخر على موعد عشانا ..
ام محمد : آآآآآآآآآهآآآآآآآآ عشى لمرااااااااام ؟؟
ام ليث وتخزها وهي تقلد طريقه كلامها : ايه عشى لمراااااااام وش عندك ..

سمر يأأست وزهقت منهم وتبي تطلع من المناحه اللي قاعدين فيها
سمر وهي تناضر الساآآعه : يالله انا بطلع تآخرت على طلال برى و موعد الطياره قرب ,,
ام ليث تمهد لها عشان تطلع بسرررعه ,,
ام ليث : مع السلأأآآآمه توصلون بالسلااامه
سمر : تسلمين خالتي
ام سمر : بوصلك للباب ,,,,,
.....
ام سمر وصلت بنتها لعند الباب
ام سمر : توصلون بالسلاااامه يمه اهتمي بزوجك ولا تهملينه
سمر : هههه يمه هذا وقت نصآآآئح زوجيه هههه
ام سمر : ههههه الموهم اذا صار لك أي شي او تضايقتي من أي شي كلميني ,,
سمر : ابشرري من عيوني وانتي كلميني بعد
ام سمر : ههه اكيد كل ييوم ,, يلااا سمر توصلون بالسلاامه لا تأخرين على طلال
سمر : اقوول يمه قبل لا اطلع
ام سمر : هلا يمه وش فيه ,,
سمر : وش فيهم خالاتي كذا حاصل شي انا ما اعرفه انتم مخبين عني شي
ام سمر : لاحقه على الهم والنكد وانتي روحي انبسطي اللحين وما فيه الاا الخير ,,
سمر : يعني فيه شي انا ما اعرفه
ام سمر : لا تشغلين نفسك بأحد يالله مع السلااامه ,,
مشت ام سمر بسرررعه وتركت سمر قبل لا تكمل التحقيق ,,
سمر : اموت واعرف ايش مخبين ,,
::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:35 am

طلعت سمر لطلال شافته جاآلس في السيآره وشكله مره ضآيق خلقه ,,
سمر فتحت بآب السيآره وركبت ,,
سمر ما تكلمت ولا كلمه وانتضرت طلال يحرك السيآره بس ما حركها ,,
سمر : طلال نمشي !!
طلال شغل السيآره وطلع من القصر بدون ما يرد عليها ,,
سمر استغربت اسلوب طلال بس ما فكرت فيه كثير لانها مشغوله في آهلها وليه متغيرين ,,
:::::::::::
في لبنان ,,
: مدام غابي وصلتنا انوا عنده تأشيره لسفره لتركيا اليوم
غابي : تركيااا يا طلاااال هاااه رايح تقضي شهر العسل بس وحياااة ابنك هيدا اللي بين ايديي لفركش لك زواجتك وخليك تبكي طول عمرك ..
: تآآمريني على شي مدام ؟؟؟
غابي : ايييه قدم لي سفره انا وابني لتركيا وبأأرب وئئت ,,وشوف لي هيدا مستر طلال وين بدو يسكن !!
: بيصير مدااام ,, تآآمري على شي تآآني ؟؟
غابي : روح الله معك ..
::::::::::::::::





الساعه 2 باليييل .. في احد شوارع الرياااض الفآآضيه ..
بدر بصوت عآآآآلي : عطناااا وجه يا حلوووو ما نقدر على الثــقــل ترى
محمد بصووت آآآعلى : اقوول بدووورووه شوووف اللي في الوسط مو كنــها بتطيح
بدر عآآآلي : لآآ لآآ حمودي انزل امسكها لا تزلق وتطيح علينا المآآيعه
كانت سيااارة محمد تمشي بشووويش والدرايش مفتحهــ بدر طالع من الدريشه ومحمد يسوق وراشد الماجد يغني في السيااره بس مقصرين الصوت عشاان اصواتهم تطلع وطبعاً السياره تمشي موااازيه لثلاث بنآآت يمشون في الشااارع ,,
بدر طلع نص جسمه من السياااره وصار قريب منهم حيييل ..
بدر : آآآآمآآنه الرررقم تكفى طلبتك يالمزيون ,,
.... البناااات خااايفين الشااارع فاااضي وما في احد ...
ما ردوا عليه
محمد : اقووول بدوورووه عطي الحلوين فرصه يثقلوون ..
بدر : مااا يمدينا على الثقـــــل ما يمدينا ..
محمد قرب السيآآآره اكثر للبنات وصاارت لازقه فيهم ,,وبدر طالع من الدريشه يعني يقدر يتحرش على كيفه ........
بدر تلفت يمين ويساار شاف ما فيه سيااارااات وما فيه احد نهااائيااا يعني يقدر ياخذ راحته ..
مد يده ومسك اقرب بنت لسياااره من ذراعهاااا بقوووه وكأنه يبي يجرها معاااه ,,
البنت البعيده قامت تصاارخ والثانيه اللي جنبها تحاول تسحب صاحبتها اللي ما سكها بدر من ذراعها
البنت اللي في الوسط وهي تجر صاااحبتها : فك حرااام عليييك فكككها اتركوونا في حاالنا يرحم امكم

((وش اقولكم عن وقآآحه بدر ومحمد هالأثنين اذا اجتمعوا يجتمعون الجن اعوذ بالله مآآمده فيصل في الغيبوبه وهم تررقيم من جد قـــله حيا فيهم فضيعه .. بس يشوفون البنآآت ينسون كل شي محمد نسونجي اكثر من بدر ... اساسا بدر ما يهتم بهالأمور ,.,. لاكن محمد خرربه وخرب اخلااقه وصآآر العن من محمد بمليوون مره وزي
ما يقول يقول المثل الصآحب سآحب ))
((على فكره البنات كان حجابهم كاااامل وبعيد عن التبرج ))
محمد : هااه بدر احط رجلي تقدر تركبه في االسيآره ؟؟ ..
بدر : ايه اقدر اركبها السيآآره بس اصبر شووي خل امسكها زين لما اقول لك حط رجلك حطها ,,,
محمد : ههههههههه صااار شكل الليله انواع الفلآآآت
البنت اللي ماسكها بدر من يدها ما صرخت ولا بكت ولا قالت ولا كلمه ..
وشووي وتطلع من جيبها سكين وتدخلها كلها بطولها بيد بدر وتبدا تشق في ذراعه من اول عرقه لآآآخر مفصل في يده وشق مو هين كل الدم اللي في ذراع بدر .. بدا ينزف بشكل فضيييييع وغزززييير اتوقع انوا البنت قطعت عروق الوريد من كثر غزاااره الدم ,,
بكل خفه وسرعه لدرجه انو بدر ما قدر يتركها او يمنعها ,,
بدر : يااا بنت الكلب يا حيواااانه ,,
بدر دخل يده لسياااره وهي تكب الدم كب في المراااتب
وهو خااايف تكون حبال الوريد انقطعت ,,
محمد لما شاف يده كذا عيونه توسعت من الدهشه ..
محمد : شفيييييك انت وش هالدم من وين الجرح
بدر وهو يناضر في يده منفجع : بنت الكلب الحيوووانه هاذي مو من الـبشر ..
البنت اللي معاها السكين : مالحيوان الأ انت واشكااالك يا قليل الحيا ياللي ما تربيت ,,
محمد على طول طلع على اقرب مستشفى ما يمديه يرد عليها
بدر احتمال يموت ..
بدر وابتداء يحس بآآلألم والكلمات تطلع منه بصعوبه : محمد لازم تعرف مين بنته هاذي لازم
محمد : بدر انت شتفكر فيه خل نشوف ذراعك الحين ,,
بدر : بسررعه يا محمد بسرررعه بس البنت هاذي ما تترك كذا
محمد : بعددددددين المووهم سلااامتك تدري انك ممكن تموت
بدر ما قدر يتكلم اكثر من كذا فأآآسكت
سيآره محمد مشت بسرعه للمستشفى ..
البنت اللي معاها السكين : الحمد الله يا ربي الحمد الله تدرين شوي ويركبني السيآآره هههههه ما يدري مين بنته انا
البنت اللي كانت تسحبها : انتي هيييه تضحكين وبعد .. تدري الولد ممكن يموت
البنت اللي معاها السكين : ههههه احسن عشان يعرف يتحرش في بنات الناس
البنت الثألثه : انتي على بالك اذا حبال وريده انقطعت ومات تبي تطلعين من السآألفه بالساااهل
البنت اللي معاها السكين : عاادي هذا .. اذا اعرفوني وعرفوا وين سآآكنه واذا حصل ..
وعرفوني ههه عادي بقول حاول يغتصبني وذبحته ...
البنت اللي كانت تسحبها : شوفي انتي اذا صار شي فأنا بشهد ضدك ماآآلي شغل بقول الحقيقه
البنت اللي معاها السكين :انتي هييييه من صدقك اقولك حاول يركبني السيآأأأره تدرين اني بغيت اضيييع ..
البنت الثآآلثه : كلااامك صح لاكن مو تشقين يده بهالشكل احتمااال يموت اذا انقطع وريده واحتمال يده تبتر .. كان دافعتي عن نفسك لاكن مو بالجريمه ,,
البنت اللي كانت تسحبها : وغير كذا ما كان بيحاول يغتصبك هو مسك ذراعك وبس ..
البنت اللي معها السكين : يا عيوووووووني اجل تبني استنآآه لما يركبني السياااره ويمشي فيني .. انطمي انتي وياها كلكم غيرااانين مني عشآني عرفت اوقفه عند حده ,,
البنت الثآآآلثه : خخخخخ مسكينه ,,
((في المستشفى قسم الطوارئ ..))
الدكتور : انت خسرت دم كثييييييييييررررر وتحتاج تقعد نص اليوم عندنا عشان نعرف اذا تقدر تتحكم في ذراعك او لا .. وحظك انك جيت بدري ولا وجودك السريع كان ممكن يتطور الوضع ..وتبتر ذراعك بدون أي نقاش
بدر : اييييييش ؟؟؟ تبتر ؟؟؟
الدكتور : احتمال صغير انها تبتر .. لاكن لازم تكون تحت المعاينه عشان نعرف ايش نسوي ,,
محمد : يعني الوريد ما انقطع ما كان ممكن يموت ,,
الدكتور : لا الحمد الله الأصابه بليييغه صحيح لاكن ما توصل للموت ,, الأورده ما انقطعت بس انخدشت خدش بسيط ..
بدر : سوو اللي تشووفه .. بسررعه ابي اطلع
محمد : ووش تطلع انت يقولك الاورده مخدوشه ..
الدكتور : لا يا استاذ بدر لازم تظل 12 ساعه لو طلعت الحين احتمال الأورده تنفتح ويرجع النزف وممكن توصل لدرجه الوفاة .. ولازم نعرف معاينة يدك .. لانو في احتمال انها تبتر ..
محمد : بدر انت شفيك ممكن تمووت انت مستوعب ايش يعني موت
بدر : محمد رح شوف البنت وين بيتها ومين اهلها بسرررعه يمديك تلحقــها ..
محمد : ااااااافففففففف انت وين وانا وين .. الدكتور يقولك يدك بتبتر واحتمال تموت وانت تقول الحق البنت ..
بدر : روح شوف منهي بسرررعه ولا انا بمشي واشوف مين بنته
محمد : طيب طيب بروح اشوف .. بس لا تطلع انت ..
بدر : وصح محمد تذكرت .. لا احد من اهلي يدري عشان ما تصير سالفه
محمد : خير ان شاء الله ..
طلع محمد وبدر ظل في المستشفى .. ولسه حالتة ما تعاينت
:::::::::::



لما طلعت سمر ,, الكل رجع لصآآله اللي دايم يجلسون فيها ,, ومراام للحين تصبخ في البأأب
ام بدر : اسمعي يا ابتساام بنتي ما تنحبس اكثر من كذا
ام ليث : بس لازم تتعاقب
ام بدر : خلاااص كفايه الوقت اللي قعدته في الغرفه يكفي
ام ليث استحت على وجهها : طيب بس لازم جوالها نبـــيده من الوجود
ام بدر : تطمني حافظته معاآآآي
ام ليث : لازم اظمن انه ما يوصلها الجوال ..
ام بدر : لا تخافي ماهو واصل لها
ام ليث : يا ام بدر انتي امها وممكن في أي لحظه تضعفي قدامها ..
ام سمر : جوال مرام بيكون معاي انا ..
ام ليث : فكره حلوه ..عشان ما تشك انو معك انا اشوف الجوال يكون مع ام سمر افضل لانو الموضوع كله اساسا يخص بنتها
ام بدر : صآآر بس بنتي اللحين تطلعونها
ام ليث : خلاااص ان شاء الله ..
ام ليث كانت ماشيه تبي تطلع للمستودع عشان تجيب المفتاح
ام سمر : انتضري ياابتساام انا بفتح لها اللحين مرام بتكون مقهووره منك ومصعبه وبعدين انتي اللي تطلعين بوجهها .. ما يصلح ,,
ام ليث : تصدقين ما فكرت فيها
ام سمر : آآهآآ اللحين فكري
ام ليث : خلاااص انتي افتحي لها بدالي ..
ام سمر : هذاني طالعه ..

::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:40 am

ام سمر راحت لدليل المفاتيح في المستودع وتدور المفتاح الاحتياطي ..
اخذته وراحت لغرفه مرام وقفت عند الباب ومدت يدها تبي تدخل المفتاح
وشوووي
وينفتح الباب من نفسه بدون ما ام سمر تدخل المفتاح
مرام طلعت قدامها ام سمر ..
مرام كان وجهها مقهور وشكلها حووسه
مرام بعدت ام سمر على جنب بدون ما تقول ولا كلمه عشان تمر وتنزل تحت .. ..
مرام زعلانه منهم كلهم بس مو كثر ام ليث
ركضت على تحت تبي توصل بسرررعه
مرام : سمرررررر .. سمررررررررر ووين انتيييييييي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سمر : آآسفه يا بنت اختي سمر راحت
مرام وقفت فجاءه من ركضها والتفتت بسرعه على ام سمر : اييييييييييييييييييييش راحت ؟؟
ام سمر وهي ضامه يدينها على بعض وتبي تعطي مرام كف بس حابسه قهرها ..
ام سمر : ايوه يا بنتي للأسف ,,
مرام : ودرت بساآآلفه فيصل ؟؟
ام سمر : لآ الحمد الله ..
مرام ومنقهره من خالتها : الحمد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سمر : ايوه الحمد الله
مرام : الحمد الله على ايش ؟؟
ام سمر : يا بنتي الواحد يحمد الله على كل حآآل ..
مرام : انتي مبسوطه انو سمر ما عرفت
ام سمر : بصراااحه ايه
مرام : لللليييييييييييييييييه انتي امها المفروض اول شخص يخبرها انتي
ام سمر مسكت يد مرام واخذتها على الكنبه القريبه بين
غرفه رفيف ومرام وغرفه عنود واروى ..
جلستها هناك ..
ام سمر : لييه يا مرام تفكرين زي المراهقين ,,
مرام : أي مراهقين يا خاااآآله ؟؟ حراااااااام عليكم ولله حرااااااااام تخبون حاجه مهمه زي هاذي عن سمر .. كيف كيف ؟؟؟ تسووونها مدري كيف سمر تبي تكلمكم او تزوركم عقب ما تدري ..... حرااااااام عليكم
ام سمر صرخت بوجهها مقهوره : انتي اللي حرام عليك انتي .. عمرك شتفي سمر مبسوطه وفرحانه .. ما عمرك سمر طول حياتها شقى وعذاب عاشت بدون بيت وعايله تلمها ..
بعدين راحت عند ابوها وزوجه ابوها وعاشت بقيه حياتها مع ناس تبي تذلها بآي طريقه .. وتزوجت غصب عليها ولما استققرت مع زوجها وعااشت حياة طبيعيه زي البشر جآآيه تخربين كل شي لييييييييييه ؟؟ حسي على دمك ..

مرام : خااالتي انا ما ابي اخرب حياة سمر واسوي أي شي عشان اشوف مرام مبسوطه وعايشه حياة سعيده ..
لاكن لما تعرف تبي تنصدم منكم انتم غير صدمتها عشان فيصل .. انتوا قاعدين تكبروا الصدمه عليها .. فكري شراح يصير لما تعرف .. مصيرها بتعرف مني ولا من غيري .
. وعلى فكره اذا ما تعرفين زوجها يكون صديق فيصل وهي ما تدري انوا فيصل وطلال يعرفون بعض ..
ام سمر : آآآآآآآآآآآآيييييييييش طلال يعرف فيصل ؟؟؟ وانتي ايش يعرفك
مرام : ومن زمااان يعرفه من ايام المتوسط .. ومالك دعوى مين يعرفني بس لا تفكري اني اكذب عليك هذا اللي صاير وحاصل صدق ..
ام سمر جلست متنحه ومو مستوعبه كيف سمر بتكمل حياتها بين نارين وقد ايش المشاكل اللي بتصير لو عرفت بفيصل عن طريق طلال .. وافهمت ليه مرام تبي تستعجل وتخبرها ..
مرام اخذت مفتاح غرفتها من يد ام سمر ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها محد قفل عليها ..
ام سمر لحقتها وطقت باب غرفتها مره ثانيه
مرام من ورى الباب : ميييييين ؟؟
ام سمر : انا يا مرام ..
مرام : هلا خالتي تبين شي ؟؟
ام سمر : مرام سالفه طلال وفيصل لاحد يدري فيها ولي يرحم والدينك
مرام : طيب يا خاااله ابشري بس انا قلت لك عشان تفكرين وش كثر المشاكل اللي ممكن تصير لو ما عرفت سمر منا وعرفت عن طريق طلال ....
ام سمر راحت لغرفتها على طول وقلبها معلق في سمر وتفكر كيف .. وايش ..ووش ممكن يصير لها ..

:::::::::::



::::::::::::
في المطآآر صآآله الأنتضاآر ..
طلال جالس جنب سمر ومو ملتفت لها او معطيها وجه ..
سمر :طلال ؟؟
طلال بدون ما يلتفت عليها وبنبره حآآده : نعم ؟!!
سمر : طلال ؟!!
طلال وبدون نفس : نعم وش تبين ؟؟؟؟؟
سمر : طلال انا جــــوؤعآآآآآنهـ
طلال ابتسم ما قدر يتحكم بنفسه جووعآآنه وتستنجد فيه تبيه يوكلها ..
((طلال كره نفسه لما عرف انه يحب سمر .. ومعزم انه يتغير عليها عشااآآن هي اللي تطلب رضآآه مو هو اللي يطلب رضآآها )))
بس حب سمر يهزمه اذا نآآضرته بطفوله وعفوويه ..
ابتسم والتفت عليها ..
طلال : وش تحبين تاآآكلييين ؟؟
سمر : اممم أي شي .. بس يسد جوعــي !!
طلال : تقدرين تصبرين خمس دقآآيق ؟؟؟
سمر : خمس دقايق؟؟ وش دعوى اكييد اقدر اصبر !!
طلال : اذا ما تقدرين تصبرين قولي عشآآن اتصرف
سمر ابتسمت ابتسامه ما شآفها طلال : لا عآآدي اقدر اصبر ..
طلال : حلوو ..
((مرت الخمس دقآيق ))
ابتدوا المسآآفرين يتجهون لطيآآره
..
سمر اول مره تدخل المطار مو عآآرفه من وين تتجه ومن وين تروح ,,
مسكت يد طلال بعفووويه عشان لا تضيعه مو قصدها أي شي ثاني ..
طلال استغررب منها وش عندها صآآيره طيبه وحبيبه وتعطيه وجه بس انبسط عليها واتمناها تظل كذا على طوول ..
طلال يكلم نفسه : وش قصتها سمر لا يكون حست على دمها وصحى ضميرها الميت ...
او عرفت اني متضايق منها وتبي تراضيني .. ولله ما ادري عنك يا سمر صدق انك لغزز بس الله يديمك على هالحآآل وتصيرين طيبه على طول ..
جلسوا في اماكنهم ..
سمر عند الشباااك ومو مصدقه نفسها انها تركب طيآآآره وقاعده تتخيل كيف السماء بتكون
وكيف راح يرتفعون .. <<تعرفون لاافكاراللي تراود أي شخص يسافر في الطياره لأول مره ..
طلال يتأملها وهي متلهفه ومتوتره وقلقاآآآنه ويبي ينفجر ضحك عليها بس ماسك نفسه
سمر : طلال اللحين الطياآره ممكن تطيح
طلال ويبي يهبل في امها ومتخيل انها تبكي من الخوف ,,
طلال : ايووه ممكن واحتمال كبير بعد
سمر : ههههههه يآآي ونآآسه تخيل تطيح الطياره و نموت <<<يلعن ابو الدجه يا سمر ..
طلال : ههههه تصدقين سمر ونآآسه بعد لو نطيح في البحر <<<طلعت اددج منها
(( سمر تتطعم السفر تبي تبسط نفسآآها قد ما تقدر ))
سمر : هههههه لا يا حبيبي بحر مره وحده ,, بس شوف انا ما اعرف اسبح دبر نفسك مالي شغل رجلي على رجلك
((طلااااال انبسسسسسسسسسط حس السفرره بتصير فله وسمر تعطيه وجه وبقوه ))
طلال يكلم نفسه : ... رجلي على رجلك !! .... حبيبي ؟؟؟!! ومسكت يدي ..
وتقولي جوعآنه ؟؟ ... وش قصتها اكييد حاصل شي .. بس مو مهم انا ما صدقت تعطيني وجه ,,
طلال : ههههه لا ما عليك اان شااء الله بنقذك ..
سمر : هههه اتمنى ذالك الا قولي انت تعرف تسبح ؟؟
طلال : اكييييييد .. اخذت المركز الأول في نادي السبآآحه ولو تشوفيني غرفتي اللي في بيت اهلي كلها بطولاااات
سمر : هههه اما عاآآد بطولأآآت يا طليل ولله مدري عنك ..
طلال : ههههههههههه قصدك اكذب عليك يعني ..
سمر : لاااااا تكذب ؟؟؟ لاااااااا محشوم انت .. ولو كذبت عااادي مرفوع عنك القلم انصب على كيف امك ...
طلال : هههههههه
سمر : هههه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:43 am

:
:
:
:
((لحظه صمت ))
:
:
:
:
سمر : متى نقلع ؟؟
طلال : لسه على مالركآآب يكملون يعني خمس دقآآيق كذا .. للحين جوعآآنه ؟؟
سمر : حيييل
طلال : اصبري شوي اللحين نقلع
سمر : طلال خآآيفه !! <<تقولها عفووويه وما تعرف تآثيرها عليه ..
طلال تنح فييييها مو مصدق انوا اللي قدامه سمر صايره حبووبه حيييل وتعاامله كانها تحبه مو لدرجه تحبه بس على الأقل ما تكرهــه
طلال : لا تخاافين انا معك ..
الطيآآره بدت تقلع ..
سمر غمضت عيوونهآآآ ومسكت يد طلال وضغطت عليها بقووه .. وميته من الخوف اول مره تركب طيآآره ..
طلال يناضرها وهو يبتسم .. ويشوف يدها كيف معلقه في يده .. ومتمسكه فيها
::::
استقرت الطيآآره فوووق
:::
سمر فتحت عيونهآآ
سمر : اووووووف صرآآحه شعور يجنن آآه لو اني مفتحه عيوني وشآآيفه المنظر بس الخوف الله يلعنه
طلال : ههههههه يا حيآآتي افتحي الشبآآك وشوفي اللحين .. بس اذا تخافين من المرتفعات لا تشوفين
سمر : لا وش دعوه اخآآف من المرتفعااات انا غرفتي كلها بطولات خخخخ
طلال : تتريقين حضرتك
سمر : طلييييل امززح معك
طلال : طيب اللحين افتحي الشبآآك وشوفي
سمر وتآآخذ نفس : اوووووه بسم الله واحد .. ثنين .. ثلأأأثه
فتحت الشبآآك
سمر : الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــه هييييييي يجنننننننننننننننننن
سمر عيونها معلقه في الغيوم وتأأملهم وهي مسحوره بجمآآلهم ..
وطلال يتآملها وهي تتأملهم ,,
مرت حوآآلي ربع سآآعه وسمر تتآمل المنظر ومو مصدقه عيونها ..
التفت سمر وجلست كوويس اوجعتها رقبتها من كثر ما هي ملتفته ..
مرت فتره من السكوت بس سمر تبي تسولف وتتكلم .. على أي احد ان شاء الله جداآآر بس تفض اللي في قلبها
طلال : سمر شفيك ؟؟
سمر : ....
طلال : سمر فيه حآآجه حاصل شي مضآآيقك ؟؟
سمر : مدري يا طلال لما رحت لآهلي حسيت بشي غريب ,,
طلال : مثل ايش ؟؟
سمر : ما ادري اهلي متغيريييين كآنهم يحاولون يخبون عني مصيبه عقلي مو قادر يتخيلها ,,
طلال بأهتماآآم : كيف حسيتي انهم يخبون
سمر : مآآدري لما اجيب طاري بنت خالتي ام بدر يرتبكون ويتلفتون على بعض .. ومغيرين المجلس اللي دايم يجلسون فيه وجيههم متغيره مصفوقه حيلل .. حااآآصل مصيبه يا طلال انا ما آعرفها ومخبينها عني ..
طلال : لا تفكرين كذا يمكن عشآآنك بعيده عنهم وما اخذتي وقتك انك تكوني موجوده معاهم ..
سمر : ما ظنتي لأأ
طلال : ايش اللي يأكد لك
سمر : حصل اكثر من موقف يأكد لي هالشي .. وامي لما وصلتني للباب قلت لها ايش حاصل قالت لا تشغلي بالك فينا لاحقه على المصآآيب ,,ولله خآآيفه عليهم ولله ما ادري من دونهم ايش راح اسووي هم يحبوني حيل وما يخبون عني شي ليه هالمره ..
طلاال تأملها شوي
::::::::
جميع الناس .. وعيال عمك ..]
[شايف غلاهم لك .. اكثر انــــــــــــا أغليك ..]
واللي وصل (نص الغلا) يمكن .]
**]امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
:::::::::

طلال ومهتم لها حيييل : سمر لا تتوهمين كثير .. اذا كان حاصل مصيبه عقلك ما يتحملها مثل ما تقولين فمستحيل يقدروا يخبونها عنكــ .. ما اقولك انوا ما حصــل شي اكيد حاصل دام فيه اشياء تأكد لك لاكن اكيد انها صغيره وسآآلفه ما تسوى فما حبوا يعكروا مزاجك عشآآنها ولو انها مصيبه كبيره كان قالوا لك بدون أي تردد اصلأأأ ماراح يكونون فآآضين عشآآن يخبون على هذا او على هذا .... راح يبان كل شي !!
سمر عجبهآآ تفكير طلال تفكيره منطقي واااضح ويدخل المخ
وقفت لحضه تتأمله
طلال ابتسم : صح كلامي ولا لا ؟؟
سمر : كلامك صح ؟؟
طلال : يلااا اللحين هدي بآآلك حنا طاآآلعين ننبسط مو نستقبل مصآآيب مو كذا ؟؟
سمر هزت بــ أيوه
طلال :هاااه اللحين قولي لي جوآآعآآنه ؟؟
سمر : ايه ولله مييييييته من الجوع
طلال مسك يدها وضغط عليها بقوه ..
طلال : بسم الله عليك من الموت ..
سمر حست انه بدا يسوي حركآآته ... اللي تـــــتـــذكر فيصل اذا سوها
سحبت يدها بشوويش عشآآن ما تجرحهــ حرااام يسوي معاها طيب .. وتقآآبله بهالقسوة
سمر ما تحب طلال لاكن يعجبها تعآآمله وتفكيره واهم من هذا كله اسلووبه وتعاآمله معاآها ..
وتحآآول قد ما تقدر انها تعاآمله طبيعي بدون ما تجرحه ما تقدر تقابل الحسنه بالسيئه مو من تربيه امها .. ....... لاكن مستحيل تظلين تجآآملين يا سمر لا بد تجيك اوقات تصرخين بوجهه ما احـــبـــك .. هو يسمعها منك لاكن انتي ما تسمعين صوت نفسك ..
طلال انتبه لها وهي تسحب يدها ومو طاااايقته .. انجرررح مره ثآآنيه غير الجرح والأول ..
لاكن ما فيه احد ضرب الرقم القيآآسي بطوله البآآل زي طلال
بنروح ديـرة مابهـا حـدّ يعرفـك
أنتي وأنا فـي رحلـةً مـع عيونـك
حبيبتـي ّ لبّـى حكيـك وشفايفـك
لبّى دلعـك ولبّـى حتـى ..طعونـك
:::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:48 am

بعد عنها طلال شوي ..
ضغط على الزر اللي ينادي الموضفين منه ..
جته المضيفه ..
: المضيفه Good night
((مساء الخير ))
: طلالGood night
((مساء الخير ))
: المضيفهDo you want something??
((تبون شي ؟؟))
طلال:If allowed to be food for my wife
((ابي اكل لزوجتي ))
:المضيفهWhy do you want lectured Madam
((تآآمرون امر وش تبين مدام ؟؟))
:سمرI want sandwich and juice
سمر ابتسمت لطلال بمجاآمله (( ابي ساندوتش وعصير ))
:المضيفه Madam lectured waited five minutes
((ابشري مدام انتظري خمس دقايق بس ))

سمر : طلال
طلال : هلا !!
سمر : مشكور ما تقصر ..
طلال : ...


*****************************************
انتهاء البارت الثالث عشر

*****************************************


************************
البــاآرت الرابع عشر
************************



رفيف : مراااام بليييييز افتحي

مرام : ماني فاتحه ..

رفيف : مرام رجااااءً ابي ادخل تعباانه وابي انآآآم

مرام : وش دخلي فيك .؟؟

رفيف : رجاااااااااااء مرااام بلااا وقاحه الغرفه مو لك لوحدك فيه احد يشاركك فيها لا تسوين لي ساللفه اذا بتعاقبين احد اوتتهاوشين مع احد روحي اتفاهمي مع خالتي ابتسام هي اللي قفلت عليك الغرفه مو انا عشان تعاقبيني ........

مرام : رفيف تكفين روحي عني ما ابي اشووف احد ..

رفيف : طيب ابغى اغراضي جوا وملابسي جوا ابي اصلي وانام افتحي يرحم والدينك

مرام : ما ابغى

رفيف : يالله منك يا مرام كل هذا عشانك ما قلتي لسمر انوا فيصل في المستشفى ..

مرام : ايه

رفيف : طيب انا وش دخلني ؟؟

مرام : انا محارررربه كل البيت محاااربتكم كلكم ليش تتسترون على الموضوع

رفيف : طيب البنت مبسووطه حرام نخرب حيااااتها

مرام : يالغبيه انتي قاعده تخربين حياتها تخيلي لو عمانك يخبون عنك انو مشاري في المستشفى كنتي بتسكتين ..

رفيف صرخت ومعصبه : مراااااام لا تتكلمييييييين عن مشااااااااااري مشاري خطيبي وزوجي عن قريب وانتي تبي تقولين لوحده متزوجه ومرتبطه ..

مرام : ما ابي افتح ..

رفيف : افففففففففففف منك نفسييييييييييييييه

مشت رفيف لخالتها ابتسام ..

رفيف : خآآلتي ام ليث ..

ابتسام : هلا رفيف يمه آآمري ..

رفيف : خالتي مرام مو راضيه تفتح الغرفه وانا اغراضي وملابسي وكل اشيائي جوا وابي اصلي وانام تعباانه ,..

ابتسام : يالله ولله مشكله .. شوفي انا اقدر افتح لك بس مرام اللحين معصبه ومترفزه ومتوتره لننا حسسناها بعجزها .. انتي اتركيها الحين نامي في غرفه سمر او اروى وعنود

رفيف : طيب وملابس وفرشه اسناني واغراضي ..

ابتسام : فرشه اسنان مو لازم اليوم تنضفين اسنانك .. واذا تبين ملابس خوذي من رفيف واروى

رفيف : ههههه مو لازم اخذ منهم ملابس مشاء الله عنود طويله ونحيفه واروى دبدووبه ..

ابتسام :ههههه عموما اذا احتجتي أي شي تعالي لي ولا تتكلمين مع مرام اتركيها تهداء

رفيف : اوكي .. وشكلي بنام في غرفه سمر ..

ابتسام : اللي يريحك ..

رفيف مرت على غرفه عنود واروى تسولف معهم شووي

:
:
:

في الغرفه ..

عنود : بليييييز رفيف نامي في غرفتنا الليله ..

رفيف : ولله ما ودي ازعجكم افكر انام في غرفه سمر

اروى طلعت من الحمآآم وهي تنشف شعرهآآ

اروى : لا جد رفيف صدق انك سخيفه نآآمي عندنا وش يوديك لحآآآلك تقل جنيــه

عنود : من جد تخووف غرفه سمر .. بعدين يجيك فلم سمر تعرفين .. سمر وخرابيطها وش كانت تزين ..


رفيف : ههههههههههههههه تتذكرون هههههههههه

عنود : ايوووه لما انحبسنا .. هههههههه

::: نسترجع موقف ::

قبل لا تجتمع العآآيله في بيت واآآحد ولما كانت ام سمر وسمر عآآيشين في بيت ام فيصل ..
وقبل ام ليث تحصل هالثروه الفضيييعه . ,,

ابتسام .. ام ليث : يا ام سمر وش يضرك لو قعدت سمر مع البنآآت ونآآمت معاهم وانبسطت خليها تنبسط ..

ام سمر : ومين يجيبها من بكرا .؟؟.

ام فيصل : خلي فيصل يجيبها مو مشكله

ام ليث : وهاذي المشكله وانحلت خلييها

ام سمر : اخآآف تزعجكم

ام ليث : ما تزعجنتا ولا هم يحزنون سمر عقلت عن الصراخ والصجه مو كذا سمر ؟؟

عنود تدف سمر من قوعها بمزح وبهمس : ايه بالحيييل عقلتي

سمر بصوت مسموع : ايه ايه اكييد خاآآتي ... بليييز مامي بس هالليله

ام سمر : بس بشرط !!

سمر : تآآآمرين امر يا ست الحبااايب وش شروطك

ام سمر : بكرا الصبح تكونيني عندي يعني السآآعه 7 الصبح انتي في البيت

سمر : لا مآآآمي حراام فيصل يكون نآآيم مو حلوه تقومينه عشآآن يجيب حظرتي !!

كل الموجودين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قهقهاااات ........

سمر : ااااااف شفيكم ترى ما قلت شي انا ابي افهم ليه اذا قلت فيصل كل العآآلم تضحك

ام سمر : هههه طيب يا سمر يصير خير السآآعه 7 الصبح انتي عندي وما عليك منه اقومه على كيفي طيب ..

سمر : ان شاء الله ..

ام سمر : لا تزعجين وخلك عآآقله وترى العيآل بيجتمعون تحت عند التلفزيون لا تنزلون ..

سمر : ان شاء الله يمه .. بس مين عيآآله ذولي اللي بيجتمعون تحت ؟؟؟

ام سمر : عيااال خااااتك يعني مين ..

احلام وهي تلبس عبآآتها وتبي تطلع لزوجها

ضربت كتف سمر وقالت : وترى فيصل معهم

وطلعت على طول

سمر : اااف وش دخلي فيه انا ..

ام سمر وهي تخفي ضحكتها : العياال بيسهرون لصبح تعرفين سهرات العياال يعني 6 .. 7 الصبح .. يعني ضامنه انوا فيصل بيجيبك ..

سمر : اوكي مشكووره يا احلى فطوومه بالدنيا

ام سمر : ههههه اللحين صرت فطومه

سمر : يلاا مامي مع السلاامه اشوفك 7الصبح ..خخخخخخ

ام سمر : تتريقين انتي

سمر : ههههههههههههههه لا ما اتريق

رقوا البنات فوق لغرفه الغسيل الفآآضيه اللي دايم يجتمعون فيها... اللي هي اللحين بعد الترميم غرفه سمر ..

سمر : بنآآت جايبه لكم فيــلم ما حصلش يخررررررررع

اروى : اااف ما احب الأفلاام

عنود : اااف على بآآلي !! رونسي !!

رفيف : الله ررررررعب شغليه شغليه بسررعه

مرام : تعااآآلي سمر من وين لك الفيلم ..

سمر : شريته يعني من وين ..

مرام : امآآ شريتيه ..؟؟؟ نصآآبه

سمر : ببصراحه ايه انصب عليك اخذته من فيصل ..

اروى : اييييييييييش وهو يدري ..

سمر : يا حليلك هو اللي عطاني اياه

عنود : المفروض يعطيك رومنسي مو يهبل فيك ويعطيك رعب

سمر : هههه لا تخافين انا اللي طلبت منه

مرام مسكت سمر من يدها وقعدتها على الأرض المفروشه

مرام : تعآآلي تعآآلي انتي قولي القصه من طقطق لسلااام عليكم

سمر : ههههه شفيك انتي ما فيه قصه ولا طقطق .. كل الحكايه اني قلت له ابي فلم رعب وعطاني هذا .. وبس

اروى : عاد فيصل انوااع الادماان مدمن افلااام هالأدمي

رفيف : ما علينا منه مدمن ولا مروج .. المووهم نعرف وش القصه ..

كل البنات اجتمعوا حلقه على سمر ويبون يسمعون السآآلفه

سمر : اااف تراكم ابلشتوني خلااااص بقول لكم

سمر : فيصل تعرفون هو كيف خبره بالأفلااام ,,.. ودايم اكون زهقاانه ببيت خالتي ما فيه شي يوسع صدري هنآآك ..

فمره من المراات كنت قاعده عند امي وخالتي ام فيصل واززن على هالعجز ..

طفشااااااااااانه زهقاااااااااااانه ملااااااااااااااااانه ... الخ

الموووهم فيصل تنح نح عشان يبي يدخل يسلم على خالتي وامي .. فطلعت انا فوق ..

::::::::::ودار هالحديث بين خالتي وامي وفيصل :::::::::

فيصل : وش فيها سمر طفشآآنه اسمع صراخها وانا برااا

ام فيصل : جبنا لها هالسن توب ... وللحييين ما انبسطت ابلشنا هالبنت

فيصل : ههههههه تقصدين لاب توب يا يمه ..

ام فيصل : ولله ما ادري وش اسمه .. اللي هو

فيصل : اخبرها تموت على الأفلام .. اذا خاآلتي فاطمه ما عندها مانع اركب لها تلفزيون وفيديو في غرفتها وتاخذ من الأفلاام اللي عندي ..


ام سمر : لا وانا خالتك ما امآآنع الموهم شي يضفهااا من اليوم وهي فوق راسي زهقانه طفشآآنه ذبحتني .. بس شوووف صحصح معي الافلاام اللي تاخذها بنتي تكون شايفها قبل لا يصير فيها منا ولا منا

فيصل : لا تطمني يا خاآآلتي اخاف عليها اكثر منك ,,

ام فيصل : ومتى بتركبه ؟؟

فيصل : لما تكون في المدرسه انا اطلع قبلها واركبه لها بس هآآه لا احد يقولها خلوهآآ مفاجئه

**** انتا قول ابغى وانا اقول حاآآضر انتا الوحيد اللي كلااامك اآآوامر {{{

ام سمر : لا تخآآف

::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:55 am

سمر : ولما جيت من المدرسه شفت الأفلاام مصفوووفه والتيفي والفيديو .. تخيلووااا
وصرت كلما بغيت فلم اقوله وهو يعطيني ..

مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحب . . يا ليت فيه احد يحبني كذا ..

عنود : آآآآآآآآآخ من جد .. راحت علينا

اروى : ووع حب بزراااان

رفيف تصااارخ : وش يدريك انتي .. شوفي كيف ركض لها ركض لما عرف انها طفشآآنه هذا بحد ذاته يكفي ...

سمر تسوي عآآقله : صدق انكم مرآآهقآآت أي حب واي خرااابيط انتم .. كل مافي السآآلفه انوا ولد خآآلتي ركب لي تيفي في غرفتي فيها شي حطيتوها حب صدق فاضين

عنود : ولله يا فيصل يموت عليك يا سمر ..

سمر مغتره بالفيصل عندهم : ولا ازيدككم من الشعر بيت قاعد يعلمني هكرز !!

البنات : ايييييييييييييييش ؟؟؟

سمر : ايووووووووووه هكرز

البنااات : من جده

سمر : ايه

سمر تكلم نفسها : يا جعل عمري يفداااه آآآه بس قد ايش احبه هاللأنسآآآن ..


اروى : لا يكثر شغلوا الفلم وطفوا النور ..

تطفت الآآنوار واشتغل الفلم

الفلم كان آآيسكريمــ اتوقع الكل يعرفه الرجآآل اللي يلبس قنآآع ابيض ومعآآه سكين ويقتل الناس ..

اتفرجوا البنات على الفيلم لما خلص ..

ولما خلص قا موا يسولفون ويستهبلون ..

السآآعه 2بالليل ..

اروى : بنآآت جوعانه

سمر : حتى انا جوعانه

رفيف : تقريباً اغلبنا جوعآن خل ننزل للمطبخ تحت ..

سمر : بس امي تقول العيال تحت

مرام : عنود روحي شوفيهم موجودين ولالا .. انتي تمونين عليهم ..

عنود : اوكي ...

طلعت عنود وشافت من الدرابزين ..

روتانا معليه على الآآخر وضحك وصراااخ ..

عنود دخلت على البنات : ايووه للأسف موجودين ..

مرام : قهررر اللحين وشلوون ؟؟

اروى : عندي فكره !!

رفيف : جتنا النبآآههـ ايش فكرتك يا اروى الحلوه ؟؟؟

اروى : اممم كل وحده تكلم اخوها وتنصب عليه أي نصبه عشان يطلع من البيت مثل امي تبيك تو هي دقت علي وقالت لي اقولك وزي كذا .. لما يطلعون كلهم ننزل نجيب لنا اكل بسرعه ونرقى ونخليهم متى ما اكتشفوا انها كذبه يكتشفونها

رفيف : وجبتيها يا بنت الأيه ..

رفيف مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ماجد

اروى مسكت جوالها & وكلمت على اخوها محمد

عنود مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ليث

مرام مسكت جوالها & وكلمت على اخوها بدر

وكل وحده تنصب على اخوها عشان يطلع من بيت ام ليث ..

رفيف : بنآآت بقى فيصل !!
سمر : اللحين كيف ؟؟

مرام : تقدرين تصرفينه سمر ؟؟

سمر : انا ؟؟؟؟ وش لون ؟؟

مرام : ما ادري نطلع لنا خطه

سمر : لا خطه ولا هم يحزنون وحده منكم تكلم على اخوها وتقوله خذ فيصل معك وانتهينا ..

مرام : اااف قهر كنت ابي اروطك

سمر : هع هع داااريه بس .. مش بالسهوله دي !!


اروى : الوو محمد

محمد : هلا اروى تبين شي ؟؟

اروى : انسيت اقولك امي تقول جيب فيصل معك ..

محمد ومو مصدق : ولله اجيب فيصل ؟؟

اروى : ايه

محمد وفيه الضحكه : مين قلتي اللي يقوله ؟؟

اروى : امي ..

محمد : آآهآآ اوكي ترى الصآآله فآآضيه اذا بتزلون ..

اروى : اوكي هذانا نازلين <<غبيييييييييه >>

محمد سكر السمآآعه ومأآآآآآآآآآآآآت من الضحك على غبااائهم


فيصل اساسا طالع مشواااار صغير وراجع ..

والعيال مشوا ومشت الكذبه عليهم اما محمد كشفهم لأن آخر واحد كلمته اخته فعرف خطتهم .. وما طلع من الصآآله يبي يقزز ..
:::::::::::::

اروى : يلااا بنآآت الصآآله فاضيه خل ننزل

نزلوا البنات وحده ورى الثآآنيه والبيت ظلااام ما فيه نور الا غرفه البنات والصآآله اللي تحت ..

المطبخ جآآي قدام الصآآله يعني تذطرين تمرين من الصآله عشآن توصلين المطبخ ..


مروا البنات ودخلوا المطبخ بدون ما ينتبهون لمحمد لانه كان بآآخر الصآآله بس هو يشوفهم وماسك ضحكته يبي يفقع من الضحك بيينفجر من الضحك عليهم ..


دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم وبدوا يطبخوون وينفخوون ويلااا هاااتي البيض وهآآتي الشاااي وهاتي اللبنه وهاتي الزبده .. الخ

رجع فيصل من البقآآله وهو شايل الكيس معاها ودخل وهو يشوف محمد منسدح من الضحك ووجه احمر .. ههههههه الله يرجه

فيصل يضحك على ضحك محمد : ههههه محمد وش فيييك ؟؟؟


محمد متقطع من الضحك : هههه آآه هههه البــ هههه نـا ههههه اااات هههههههههه آآآآآه

فيصل يضحك على ضحكه : هههههه منهم عيد ما سمعت شي ؟؟؟؟

محمد : هههههه البنآآآت هههههههههههههههههههه البنات
<<<ما يقدر يتنفس من الضحك

فيصل : ههه ايه البناات وش فيهم ؟؟

***********************


قراءة ممتعة ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 1:59 am

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<ويأأشر على فيصل اصبر

فيصل قعد يضحك على ضحك محمد

فيصل :ههه هاااه خلصت ضحك ..

محمد : هه ايه ههه فآآتك البنآآت نصبووا على اخوانهم عششااان يطلعون من البيت ويروحون هم للمطبخ تشوف العيآآل واحد ورى الثآآني يروحون لما بقيت انا وكلمتني اروى اآآخر واحد .. وفهمت السآآلفه ولا وش تقولي اروى خذ فيصل معك امي تقول هههههههه

الموهم انا قعدت في الصآله وقلت لها انزلي ترى الصآله فاضيه .. جت هي قالت ايه ايه اللحين بننزل .. الموهم انا قعدت ما رحت وتشوف اشكال البنات وهم يدخلون للمطبخ تموت ضحك وعلى بالهم سووا شي عظيم ..تخيل ما انتبهوا لي وانا قاعد في الصااله ههههههههههههههه آآآه الله يعيد هالموقف هههههه يا وليه يا بطني اوجعني من كثر الضحك

فيصل : الحمد الله والشكر انت ما تستحي على وجهك ما فيك دم .. دامك عارف انهم بينزلون ليه ما طلعت .. ربي يهديك يا رب .. صدق انك مسكين ...

محمد : اااف بدا ينصح هذا فيصل تراني ضحكت لما قلت بس وتعدل المزااج لا تحوس علي ..

دخلوا العيال واحد واحد .. للصآآله وكل واحد منصدم من كذبه اخته .. والبنات للحين ما اطلعوا من المطبخ وما ادري كيف بيطلعون ....

محمد : ههههه ولله يالبنات نصبوا عليكم نصبه

بدر : ليه ايش صار ..

محمد : يا حياااتي هم يبي يدخلون المطبخ ولا يقدرون يقوموننا فما لقوا الا هالطريقه هههه

ماجد : واللحين هم وين ؟؟

محمد : في المطبخ ما ادري كيف بيطلعون ..

ليث : صدق قلة حيا ..

محمد : ههههههه وانتم صدقتم

عند البنات ..

سمر : شكل العيآآل جو

عنود : من جد اسمعوا اصواتهم ..

رفيف : يالله تآخرنا بزياااده ..

مرام : طيب تعالوا كولوا بدال ما نرقي الاكل للغرفه ناكل في المطبخ واذا خلصنا يحلها حلال ..

قعدوا البنات على الطاوله اللي في المطبخ وياكلون ويسولفون بس مشغول بالهم كيف بيطلعون من هالحبسه ..

رفيف : زي ما جينا هنا بالحيله نطلع من هنا بالحيله

مرام : انا معك ..

سمر : بنات خل نجرب نقولهم وهم يطلعون من الصآآله على الاقل عشان نرقى ..

اروى : بيرفضون انتي ما تعرفين نذاله عيال خالاتك ..

سمر : بس خل نحاول على الأقل ..

عنود : جد حنا ما حوالنا حتى ..

مرام : انتي عنود ما تخافين يجيك كف على النصبه اللي نصبتيها على اخوك ..

عنود : لا ليث ما يسويها ولو بيسويها مو مسويها قدام عيال خالته بيضربني عشآآن كذبه ..

مرام : ولله ما ادري بس احس حركتنا فيهم قويه ومدري كيف بناضر في بدر بعد ما سويت فيه كذا ..

سمر : عنود انتي نادي اخوك ليث وقولي له وشوفي ايش يصير

عنود راحت عند باب المطبخ .. وطقته بأصبعها ..

طق طق

طق

طق
:
:
محمد : مييييييييييييييييين ؟؟ <<<واااالم مشاء الله عليه

عنود : انا عنود ابي ليث ممكن .. ابيه شوي ..

ليث قام وراح عند باب المطبخ

ليث : نعم عنود شتبين ؟؟

عنود : ليث نبي نرقى فوق ..

ليث : وبهالبساطه ترى الحركه اللي سويتوها مو سهله كان طلبتوا منا نبعد وخلاااص ماله داعي التحايل هذا ..

عنود : اوكي اآآسفه بس نبي نرقى لغرفتنا فوق ..

ليث : وين اصرفها اآآسفه هاذي .. عموما شغلك بعدين .. وما فيه رقيه لفووق بتنطقون في المطبخ لما الصبح

عنود : لا ليث جد بياخه ترى الموضوع ما يستاهل وبعدين حنا نبي ننام تعبانين ..ننام في المطبخ يعني ..

ليث : اذا بياخه ترى حركتكم باايخه بعد واذا تبون تنامون ارض الله واسعه ناموا وعلى فكره ترى محمد كان فيه لما مشيتوا للمطبخ وشافكم وحده وحده ,,

عنود : ايييييش شافنا وانت سكت له ان شاء الله

ليث : عنود تراك بزر عمرك 15 ما يستاهل

عنود : بس فيه بنات معاي اكبر مني يا سيد ... جد انه بايخ هالنسونجي ما عمري شفت ابيخ منه انتبه يدشرك بس ..

ليث : ههههه لا تخافين ..

عنود : طيب باقي عيال خالاتي دارين انه شافنا

ليث : ايه يدرون حسسناه بياخته بس .. ما تهاوشنا

عنود : المووهم نبي نرقى بليييييييييييييييييييييز

ليث : لا ما فيه رقيه بتقعدون في المطبخ ..

عنود : طيييييب يا ليث تشوف سخافتك هاذي وين بتوديك

ليث : هههه طيب ان شاء الله

رجع ليث للعيآآل

بدر : وش يبون ؟؟

ليث : يبغون يطلعون فوق

محمد : هههههههههه

بدر : معصي !!

ماجد : خخخخخخ

فيصل : طيب خل البناات يرقون ونفتك عشان ناخذ راحتنا بس

محمد : اوووه هوووو بداء روميو يشتغل

فيصل : أي روميو انت وجهك .. هم ما سووا الشي اللي يسوى ... لو انتم معودينهم من الاساس انه أي شي يبونه يطلبونه بدون تحايل كان ما سوو هالحركه ... انا صراحه كذا اسلوبي ما احلام مع انها متزوجه وكبيره وما اشوفها ولا تشوفني بس معودين بعض هالأسلوب ..

بدر : فيصل اقول قم بس قم ..

فيصل : رجاااء يا شباب اطلعوا للمجلس وبقولهم يمرون خلاااص

ماجد : صاار يا فيصل بس مو الحين اصبر شوي خل يحسون بغلطتهم

فيصل : الساعه اللحين 2 ونص الساعه 3 الا ربع تروحون للمجلس ززين

محمد : خلااص يا معود ولا تزعل ,,

................

مرت الربع سآآعه على البنات كانها ثلاث سآآعآآت
:::::::::


فيصل : يلااا شباااب على المجلس الثاني لو سمحتوا ..

بدر قآآم يتآفف : حنا لو نخلص من سآآلفه العشق هاذي كان حنا براحه

فيصل : اقول بدر سقها ..

قاموا العيال وراحوا المجلس الثاني ..

لما تآكد فيصل انوا المجلس فآآضي

راح عند باب المطبخ وطقه بأصبعه ..

سمر كانت جاآآلسه على الأرض ونصها نوم ..

فيصل من ورى البآآب وبصوت مبحوح ونبرته خآآصه
: بنآآت ترى الشبآآب مو موجودين اذا بترقون للغرفه ..

..............................


الليله اللي بليّا صوتك ( تعدّي )
احسها شوكه بـ حلق العمر كله !

........................................

سمر فززت وصحصحت بس سمعت صوته ...

فتحوا البنات الباب ورقوا بسرررعه على الغرفه


اول ما دخلوا مسكت عنود جوالها وكلمت على ليث

ليث : هلا

عنود : اهلين .. شوف ترى حنا رقينا فووق ما بقي احد

ليث : زين يلاا مع السلااامه .. الا عنوود تعااالي نسيت اقولك

عنود : أيش ؟؟

ليث :فيصل يقول سمر لازم تطلع معي الساعه 6 ونص مو سبعه

عنود : ليش امها قالت سبعه الصباح ..

ليث : ما ادري عنه قالي .. وانا وصلت لك قولي لسمر اوكي .. يلا مع السلاامه ..

عنود : سيووو
......................

يا ترى شناوي عليه يا فيصل ؟؟؟؟؟؟
.....................................

عنود : سمر يقول فيصل انوا امك تقول السآآعه 6 ونص مو سبعه تطلعين ..

سمر : غريبه ايش معنى ايش يفيدها اذا جيت بنص ساعه ابكر بس ؟؟

عنود : ولله ما ادري ..

سمر : غرريبه ولله ..

مرام : بنآآت رجاء اسكتوا نبي ننام نعسااانييييييين ..

.......... ZzZzZzZzZzZzZz

كلهم نآآآموا

السآآعه 6 ونص الصبح قامت سمر وتركت البنات ناييمين لبست عبآآتها واخذت شنطتها ونزلت تحت ..

فيصل كان لابس ثوبه ومتلثم بشماآآغه عشان الجو شوي بآآرد وماسك مفتاح السيآآره بيده

فيصل بس شاف سمر وهي تنزل من الدرج ونصها نووم حس نفسه انشل وما قدر يتحرك ..

***********************
انتهاء البارت الرابع عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:02 am

**الجزء الخامس عشر {



حـــكــــآآآآيـــة عـــطــــر . . خــجــلاآآنهـ {


السآآعه 6 ونص الصبح قامت سمر وتركت البنات ناييمين لبست عبآآتها واخذت شنطتها ونزلت تحت ..


اما فيصل فكان واقف عند آآخر الدرج ومتركي على الجدار ..ينتظر سمر تنزل ..


كان لابس الثوب الشتوي .. تقريبا لونه مايل للأسود ..
ومتلثم بشماآآغه عشان الجو شوي بآآرد
..ماسك مفتاح السيآآره بيده ويقرقش فيه ..


سمر وهي تنزل من الدرج ونصهاآ نوم مو قادره تشوف اللي قدامها من النوم ..
فيصل بس شافها وهي تنزل من الدرج دااايخه وفيها نوم .. حس نفسه انشل وما قدر يتحرك ..


::::::::::::::::::


تدري لا شفتك ابد ما املك مناعة ,,,.... ,,, وشلون بمنع نفسي من صآآدق حنآآني


:::::::::::::::::



الوقت ذاك كان شتاء ... والبرد في اقسى درجاته .. والمعروف في الشتاء الليل يطول ..


عشان كذا الشمس كانت توها طالعه وكانه الفجر ..


.. بيت ابتسام اللي هي ام ليث .. كان بسيط على ذاك الوقت . .. بس كان الحلو فيه ..


انه فيه زي الشباك الشفاف في االسقف ودايم يدخل نور الشمس منه ..


فكان الجو ... فجر & برد


الدرج اللي فيصل ينتضر سمر عنده يمتد الى وسط الصاآله ..والصاله فيها سيب او ممر صغير يوصل للباب الخارجي .. ...الصاله هاذي في سقفها الشباك الشفاف اللي قلت لكم عنه .. البيت صغير في ذاك الوقت مو زي اللحين ..



سمر وهي واقفه باول الدرج ..


وفيصل لف لها وناضر على فوق في المكان اللي واقفه فيه ..


فيصل : صباح الخير


سمر : صبآح الخيرات ,,


فيصل : قالت لي خالتي فاطمه اوصلك .. للبيت ..


سمر : اوكي نمشي ؟؟


فيصل : يله ..


سمر ناضرته واقف وما تحرك قاعد ينتضرها تنزل لآآخر الدرج .. هي مو ناقصه إحراج عشان تمشي معآآه .. للسياره


سمر : اقول فيصل انت اسبقني لسيآآره وانا بجي اللحين ..


فيصل : ما قلت لك شريت سيآآره جديده ..


سمر : ههه بالمباارك ..


فيصل : الله يبارك فيك .. يعني راح تبطلين تركبين في الوانيت القديم الفراااري تنتضرك برى ..


سمر : من جــد !! .. طيب هي غمارتين ولا غماره وحده؟؟ ..



((معلومه "الغماره اللي هي المرتبه اذا كان
غماره وحده يعني مرتبه وحده غمارتين مرتبتين))


فيصل : لا ولله غماره وحده


سمر تكلم قلبها : يووه على الفشله اللحين لازم اجلس جنبه دام السياره غماره وحده..


سمر : طيب فيصل انت روح اللحين وانا بلحقك ..


****سمر خجلااااانه منه ما تبي تمشي معااها ويوصلون لسيآآره سوى تبي تطلع لوحدها ..
يكفي انها بتجلس جنبه في السيآآره {{


فيصل : آآخآآف ما تعرفينها كل سيارات عيال خالاتي برى موقفه ,,


سمر : هه لا تخاف اعرف الفراري .. وبعدين بشوفك راكب فيها


فيصل : خلاااص اللي يريحك انتضرك برى ..


سمر : اوكي ...



:
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:06 am

:
:


فيصل طلع من البيت .... كآآن الجو بآآآرد وممطر رشه خفيفه يعني مو ممطر حيل وضبآآب بس مو كثير ومافيه رياح يعني جو هادي . وكآآنه وقت فجر .. الشمس ما طلعت كلها ,,


فتح باب السيآره وركب .. سكر الباب وراااه .. بسررعه من البرد يبي يدفى


فيصل : اووف على هالبرررد الله يصبرناآ ..


سمر طلعت من بآب البيت ... وشآآفت سيآرات عيال خالاته صااافاات عند الباب ..
وقفت تدور بعيونها عن سيارة فيصل وهي مو مركزه من النوم لسه ما شبعت ..


((سمر نومها ثقيييييييييل ))


فيصل انتبه انها قاعده تدور السيآآره ..بس ما لقتها ,,


فيصل : ههه يا حياااتي النوم ذابحها ..


طنب بالبوري


طوووط


طوووط


سمر انتبهت لصوت البوري


سمر : اااف عمى يعمي الشيطان صدق اني ما اشووف ..


مشت سمر لسياااره فيصل ..


وقفت عند باب السياره وهي متفشله .. ما تبي تركب جنبه ..


فيصل مد يده وفتح باب السياره لها من جوى


فيصل : سمر اركبي بسرعه .. لا يمسك برد


سمر ركبت وسكرت الباب وراها .. ولزقت للباب ماهي مرتاااحه ابد وجهها احمر وتحس نفسها بتبكي من الأحراااج
فيصل : هاه نمشي احرك السيارة ..؟ ؟؟


سمر : ....


فيصل : هاه سمر احرك السيارة


سمر في نفسها : حسبي الله عليك يا فيصل لازم تحرجني .. آآآآخ منك آآه


سمر هزت راسها بآيوه


فيصل هنا جته لعآآنه يبي يحرجها قد ما يقدر ينبسط اذا شافها خجلانه منه يحسها تحبه من جد ..


فيصل وهو مبتسم ابستامه لعااانه على مكر ما تدري ايش تسميها ,,


فيصل : ما اسمع ؟؟


سمر تنح نحت عشآآن يطلع صوتها مو راضي يطلع الحيا ذابحها ..


سمر : ايوه ..


فيصل .. حرك السياره بهدووووء تقول يمشي بسرعه 30 او 40 بس






فيصل : اقول سمر ..


سمر :......


فيصل : الجو رهيب صح


سمر : يعني بس براد ..


فيصل : هههه ايه من ناحيه براد اهو براد بس يا شيخه ولا بسويسرا


سمر : ههههه


فيصل : تسمعين شي ؟؟؟


سمر :عااادي ..


فيصل : امممم تبين عربي او اجنبي ؟؟


سمر : اللي تبيه


فيصل : شكل مالك خلق ,,


سمر : لا ولله انا عادي عندي اذا تبيه شغله ..


فيصل : اوكي مو لازم اشغله خلينا ندردش احسن


سمر : ........... <<ما ردت عليه


:
:
:
لحظه صمت
:
:
:



فيصل : سمر ..


سمر : هلا ..


فيصل : تبين نمر مشوار نشتري فطور لأهلنا .. ؟؟


سمر : ما ادري اتوقع نايمين ..


فيصل : ههه طيب مو مشكله فطور لنا ..


سمر : .........


فيصل : هاه سمر ؟؟


سمر : اوكي بس لانتاخر عشان ما تقلق امي


فيصل : لا تخآآفين ....


وقف فيصل عند ستار بوكس


دخل للكافي شوب


وترك سمر في السيارة


سمر تكلم نفسها : انا بيذبحني بيمووووووووووتني هالفيصل ..


تنهدت شووي ..


بعدين انتبهت انها في سيارة جديده ..
قامت تتأمل السيارة لونها وشكلها


سمر : يآآآآآي تجننن ما توقعت ذوقه كذا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:08 am

مدت يدها للمسجل وشغلت السيدي اللي فيه .. كان بعد هالأغنيه اغنيه اجنبيه هآآآديه ..
قصرت على الصوت .. فصار هآآدي زياده .. يعني جو سمر ررهيب .. برد ورشه مطر وضباب وفجر ..واغنيه هآآديه .. وفيصل رايح يجيب لها فطور .... يا بختك يا سمر


شافت الدرج او الدولاب الصغير الموجود قدام مكانها ..


فتحته بشويش ..
فيصل ما قفل الدولاب الصغير الموجود في سيارته تركه مفتوح مايدري انه فيه ناس ملقوفه ..


فتحت الدولاب


شافت دفتر صغير .. جوالين .. مكسرات .. مناديل .. وعطر .. والرخصه ... وشآآل شتوي


سمر : يآآآي مررررتب ... ولا لبناني .. ووه بس


طلعت العطر تبي تشمه ..


جت بتبخ على كم عبايتها بس خافت فيصل يركب ويشم الريحه ويدري انها فاتحه الدولاب


فتحت شنطتها تدور على شي تبخ فيه ..


دورت ما فيه شي ينفع الا المناديل والكتاب الموجود في شنطتها


اخذت منديل ودخلت العطر جوى الشنطه عشان ما تطلع الريحه .. بخت على المنديل وعلى صفحات كتابها


....




وهي متطمنه انه ريحه العطر ماهي طالعه ..


رجعت العطر للدولاب ....


طلعت عطرها ... وبخت على دولاب فيصل ..


وعلى شآآله.. ...


سمر : خليه حتى هو يذوووب مو بس انا .. ..


وقامت تبخ على كل السيآآرة عشان ما يشك في شي ..


ولو طلعت ريحه عطره .. سمر تغطيها بعطرها ..




رجعت لدولاب تكمل التفتيش ..هع


لمحت الدفتر الصغير مدت يدها بتاخذه بتشوف وش فيه ..


بس انتبهت انه فيصل جآآي لسيارة ..


ومن طبع سمر ما تترك شي بحااله ملقووووووووفه يعني لازم تقرى هالدفتر ماهي مخليته ..


دخلت الدفتر بشنطتها وسكرت الدولاب ولا كآنها مسويه شي


ركب فيصل السيآآرة .. وهو شايل كيستين صغآآر


فيصل : الــللللللللللللللللـله وش هالروائح ...


سمر : هههه فاضيه قلت اعطر السيارة الجديده ...


فيصل : يسلمووو لي انا ..... امسكي هذا لك ..


فيصل مد الكيسه يعطيها سمر ..


سمر وهي تاخذ الكيسه : ايش هذا ..؟


فيصل : فطورك .............. !! وكم شغله !!


سمر : مشكور ...


حرك فيصل السيارة للبيت ...


:
:
:


كل الطريق كان صمت يحكي معاني كثيره ..


:
:
:


وصلت السيارة للبيت ..


نزلت سمر من السيارة وهي ما تبي تنزل ..
نزل فيصل ورى سمر ..


سمر وقفت عند الباب تنتظر فيصل يفتح ..


فيصل قفل السيارة .. ومشى لباب البيت


سمر بعدت عن الباب عشان يفتح ..
وقف فيصل جنبها عشان يفتح الباب ..


مسام جسمها كلها تفتحت ..اقشعر جسمها ,,
ما تتخيل انها تكون قريبه منه لهادرجه ,,
حست بطوله بنسبه لجسمها ..
حست انه ينتمي لها سندها ويحميها ويخاف عليها ..


تآملته وتآملت ملامحه اللي ما تقدر ترفع راسها وتحط عيونها بعيونه عشان تتآمل وجهه
عيونه حآآده وبشرته حنطيه ولاف الشماغ على راسه من فوق لتحت يغطي فمه
وثوبه الاسود اللي معطيه نضره ثانيه كأنه بدوي .. ..


سمر تكلم نفسها : وووووه يا لبيه بس


فتح فيصل الباب ,,


دخل بعدين دخلت سمر وسكر الباب ..


سمر : فيصل ..


فيصل : سمي ..

سمر :انت راح تنام بالملحق ..


فيصل : ايه زي دايم ..


سمر : مو برد ؟؟


فيصل : لا عآآدي موجوده الدفايه واللحاف والفروه كله يكفي ويغطي على البرد ..


سمر : وولووو برد .. كيف تتحمل


فيصل : عادي نمشي امورنا ..


سمر : فيصل البرد زايد هاليومين ما ظنتي بتتحمل ولو تحملت ماهي ماشيه الأمور بخير بتتعب وبتمرض اكيد ....ادخل نام في البيت لو هالفتره ..


فيصل :يالله عليك يا سمر .. انا قلت لك من قبل مستحيل ادخل,, ... انام في الشارع وما ادخل وانتي فيه .. ما ابي اضايقك ..


سمر : هههه فيصل لا تطولها وهي قصيره .. خلاص الدور اللي فوق كله لي وما احتاج اللي تحت ابد .. بس انت ادخل


فيصل : طيب مو انا اللي بمرض مو انتي خلاااص لا تشغلين نفسك ..


سمر : اوكي براحتك بس لا تفكر الأيام الجايه نفس الحال ...


فيصل :هههه ابشري يا عمه


سمر : ههه طيب تصبح على خير


فيصل : تمسين على خير مع السلااامة ..


:
:


دخلت سمر جوى البيت ..


اما فيصل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:12 am

دخل الملحق .. شغل المكيف على الدافئ وشغل الدفايه ..


لما جاء بيجلس تذكر ..جولاته اللي تاركها في دولاب السياآآره
اخذ مفتآآح الباب والسياره وطلع ,,


فتح السيآآرة ..
وجلس في المكان اللي كانت سمر جالسه فيه .. فتح الدولاب الصغير اخذ جوالاته
واخذ الشآآل اللي كان موجود من ظمن الاشياء


انتبه لدفتره ماهو موجود في الدولاب ,, ظل يدوره في كل السيآرة ما لقآآه ,,


حس بالبرد ,, لف شآآله على رقبته وانتبه لريحه عطر سمر


فيصل يكلم نفسه ..: معقوله سمر فاتحه الدولاب اكيد ماخذه الدفتر ولا كيف وصل العطر لشآل .. هه يفـــــــــــداااهااااا ..


سكر باب السيارة ودخل الملحق .. وهو مبسوووط انه سمر اخذت الدفتر اخيرا بتقراه ..



اما سمر :::


دخلت غرفتها ..


البسيطه والمرتبه ....
جلست الكيسه على مكتبها ,,
واخذت دفتر فيصل وجلست على طرف السرير تبي تقراه ..


كان دفتر عآآدي جدا كانه دفتر احصاء .. او معادلات ,, حاجه زي كذا ..


الدفتر ماكان مسلك كان على شكل كتآب وشكله من برى كأنه مغلف بــزي القماش المخمل البني ..
ومحفور في واجهت الكتاب بخط صغير my life ..


فتحت اول صفحه ,,


الكيمياء ..
ثاني ثانوي ..
فيصل حامد الـــ . . .


سمر : دفتر كيمياء ايش معنى حاطه في دولاب السيارة الى هالدرجه مهم يعني ..


فتحت الصفحه اللي بعدها على طول ..


(( تفسير الرابطة الثلاثية ))


سمر : ههههه طلعت دافور يا فيصل ..


فتحت الصفحات اللي بعدها ..


كلها دروس ..


سمر : ااف بس يدرس ما فيه خراابيط ..


فتحت على آخر الدفتر .. حست الصفحات الاآولى كلها الدورس دايم الطلاب يخربون بآآخر الدفاتر ..


آخر الدفتر ..


فتحت على صفحه ..


مكتوب فيها .. النمور .. وانت هلالي ارفع راسك .. وشعارات الأنديه خرابيط العيآآآل


سمر : ههههه وووناااسه


فتحت على الصفحه اللي بعدها


:::::::::::::::::::



((دراسه المشروع ))

الشركاء : هاني نفخه ,, صدام حسين ,, ياسر القحطاني ,, وانا ,,

المشروع : شراء السيارات العاطله عن العمل .. شرط ان تكون من الموديلات الجديده .. بسعر بخس .. ثم نقوم بآصلآحها وبيعها بسعر رمزي ..

نسبه نجاح المشروع : %75

نسبه الخسارة : %25

ملاحظه : عند الخسارة او حصول أي مشكله مع المشروع يتحمل كل الشركاء المسؤليه ومن يقوم بالنطل او النكب ...سوف نقوم بتآديبه وندفعه الثمن غآآلياً ..

(( النطل يعني سرقه .. والنكب اذا طاحوا في مشكله ينجوا بنفسه فقط ويترك زملاءه ))

انتهاء .. التوقيع :


::::::::::::::::::



سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا اااااااي
من جدهم ذولي ... لا ورجل اعمال بعد .. غير انه دافور


سمر يأست انه كاتب فيها شي ..


تصفحت الآوراق بسررررعه .. تبي تسكره وتروح تنام ..


وهي تحرك الأوراق بسرعه لمحت بخط كبير وملون .. كلمه بس ما لحقت تقراها ..


ظلت دور بين صفحات الدفتر بسررعه تبي تشوفها


آآخيرا لقتها ..


آميرة الورد .. بخط كبيــــــر ومزخرف ومدموج معها حرف S
اما الصفحه المقابله لها فكانت اغنيه محمد عبده اميرة الورد ,,


أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك
إذا ابتســــــــــــــــمتي
يــــــذوب الســـــــــكر بلـــــــــــونك
ويــــــزور شـــــــهد الحيـــــــــــــاة
قلـــــــوب خـــــــــلانك
والليـــــــل يغفـــــــي ويصحـــــــــى
بــــس فـــــي عيونــك
والصبــــح خــــــــــدك
ونــــــــور الشــــــــــمس عنوانــــــك
أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك
يـا غنــــــــوة الحــــب
ليـــــــه دايــــم يغنونك
كـل القلــوب بغلاهـا صاغـة ألحــــانك
وأنــا بــودّي اكــــــون
الســــعد فـي كونــــــك
واكـون غنـــوه اتغنـــى
بـــس علشـــــــــــــانك
أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك



سمر انبسطت اخيرا شافت شي بحياته العآطفيه


سمر .. : اكيييييييييييييييد يقصدني .. ما فيه غيري بحياته ,, <<ثقه ..


فتحت الصفحه المقآآبله لها ..



تعال
واطلب الغالي

تعال
وهات رغباتك
فداك اللي تبي آمر
أنا صرت
[ " مجنوووووونك " ]
واذا ودك أأكدلك

تعال
وشف مساحاتك //
بوسط الخافق اللي لك //
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:14 am

حلف .. لايمكن يخونك ..
لك الله صورتك بعيني
تذكرني بجلساتك
تذكرني واقول :
شلون اعيش اوقاتي بدونك ؟! تراني لاتباطيتك !!

احن لصوت نبراتك وانا بعد ماسمعتهـ ..
عسى الله لايخليني بعيد
واعطش دوم لمزونك
وعساني ماانحرم منك
لأن عيوني الثنتين
يحبوووونكـ .. يحبوووونكـ
لاتقول شلون ؟؟!! المهم أنهم يحبوووونكـ ..


وكآن مكتوب بآآخر الصفحه ..

Smr....

سمر طااارت من الفرحه ...ما صدقت اللي تشوفه .. عيونها ,,

اخذت القلم الأحمر السآآيل ,,

وكتبت بجنب الصفحه ..

عسى ربي يخليك لعيوني .... عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .... ولا شي دنيتي تسوى بدونك

بخط صغير ومرتب بنسبه لخطه ..

كتبت تحتها .. آآميره الورد .. Smr..


سكرت الدفتر وحطته على تسريحتها ..
لبست بجامتها .. وصلت الفجر ..
ونآآآمت على طوول وهي مبسووطه ..

::::::::::::::::::::::

كل حب المراهقين .. الطاهر والصادق .. تبخر ..
بمجرد ما ابوها زوجها غصب عليها ...

::::::::::::::::::::::::

نرجع للواقع ....

:::::::::::::::

فيصل في غيبوبه ... ما يندرى متى بيقوم منها ,,
سمر .. مزوجه واحد غصب عليها .. بس من حسن حظها انه يحبها ..

:::::::::::

طلال عايش مع وحده يحبها .. بس هي ما تحبه ..
وخايف من ماضيه الأسود يجي .. ويجي معاه ولده اللي من ام لبنانيه ..
ويخرب كل حياته ..
اهو مبسوط مع سمر لو ما تحبه يكفي انه يحبها ..
..............
وبنفس الوقت مو داري عن اخته كادي الضآآيعه ..
بوحل بصعوبه راح تطلع منه ..

::::::::::::::::::

ماجد ...

شركاته اللي ماليه البلد ومحد داري عنها من اهله
ايش راح يصير عليها ؟؟؟

وهل راح يطلع كادي من الوحل اللي هي فيها ؟؟

واذا طلعها ؟؟؟ ايش راح يصير بعدها بعلاقتهم ؟؟

::::::::::::::

بدر ..

ايش قصه البنت اللي جرحت يده ؟؟

وهل راح يقدر يعرفها ؟؟

واذا عرفها ... هو ايش ناوي عليه ؟؟؟

::::::::

محمد ..

ثقته المعدومه بالجنس الآآخر .. لوين راح توصله ..
ايش راح يصير على رقم مرام اللي مخزن في جواآله ,,

وهل يفكر في حب وزواج ..... او شي ثاني ؟؟

:::::::::

مرام ..

وما ادراااك ما مرام ..

انسانه من ادج خلق الله عصبيه .. ومزاجيه ..

وبنفس الوقت قلبها ابيض ..

دخل بحياتها انسان جديد ... اللي هو محمد ..

بس ما تدري بآي صفه دخل ..

طنشت سآلفه سمر .. بعد ما ذلوها .. لما اعترضت ..
وصآآرت ما تهتم لأنهم هم اللي بيجنون اذا خبوا عليها مو هي

::::::::::

رفيف ...

تفكر بعلاقتها البليده مع ولد عمها مشاري ..

الخاليه من أي حب ورمنسيه ..
وهم في فتره خطوبه المفروض تكون مليانه حب .. جآرف

صدمتها بهالواقع مرام ..

:::::::::::


ليث ؟؟
عنود ؟؟
اروى ؟؟

ما نعرف عنكم شي ..

::::::::

احدااااث كثيييييييييره وحماااس في البارتات الجايه .. تابعوني .. إنسكاب ..



:::::::::::::::::

**البارت السادس عشر {

الساعه 9 ونص بالليل ..

ماجد في الطريق لأستراحه العيال .. ...

....

ماجد : هلا صبحي ..

صبحي : مرررحباااا يا معلم اززيك ؟؟

ماجد : تمام .. اخبار الشغل ؟؟

صبحي : عآآل العآآل يا معلم .. زي ما بتريد بززبط ..

ماجد: الحمد الله .. اسمع يا صبحي شد على العمال ابي نشااط في الشغل ..

صبحي : اتطمن يا معلم ... ما بخليش باب للخمول ابدااا

ماجد : تماام عليك ..

صبحي : تؤمر حاجه تانيه يا سيدي ..

ماجد : شفت خزان المويا اللي ورى االعمارة

صبحي : ايوووه مانا عااافرووه ..

ماجد : طيب دامك عرفته .. ابيك تسكره ..

صبحي : لاكن الخزان مش تبعنا تبع العماره التانيه .. مالناش حق نقفلوه ..

ماجد : انا اقول وانت تسوي .. مالك شغل ..

صبحي : حااضر يا معلم زي ما بتريد ..

ماجد : ايووه كذا ابغاااك .. يلااا سلاام

صبحي : سلاام يا سيدي ..

صبحي واحد صعيدي .. يشرف على آآخر عماااره قاعد يبنيها ماجد ..
ويبدوا ان ماجد بدت فلوس الحرام وحقوق تدخل من ظمن امواله ..

سكر ماجد السمااااعه .. واول ما سكرها دق جواله على طول ..

ماجد : اااف امداه يسكر ..

شاف الجوال ..

يتصل ..بك !!
كآدي

على طول رد بدون مناقشه

ماجد : هلا وغلا

كادي وهي تبكي : الوو ... مااااااااااجد الحقــــــــــــــني !!

ماجد : كادي شقاعده تقولين .. هدي شوي عشان اقدر اسمع ..

كادي وهي تبكي : الحقني يا مااااااجد اللحقني .. واللي يرحم والدينك الحقني ..

ماجد : طيب وش فيك ايش حاصل ؟؟ علميني القصه انتي بس ..

كادي وهي تبكي : الصوووت ... مسجل الصوت ..

ماجد : كادي .. يا حبيبتي هدي شوي عشان اعرف ايش حاصل

ماجد انتبه لنفسه : ااف وش قااعد اقول انا خربتها .. بس ولله البنت تكسر الخاطر

كادي هدت شوي : واحد من اللي اكلمهم .....

ماجد : ايوه ايش فيه ؟؟؟؟

كادي : مسجل صوتي .. ومكالماتي له ...

ماجد : وبعدين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:19 am

مشت مرام لدور الثاني وجهها احمر من العصبيه ,..\

دخلت على غرفه ام سمر .. وشافتها

جالسه على سجادتها وفي آآخر ركعه ..


فاطمه : السلام عليكم ورحمه الله .. السلام عليكم ورحمه الله ..

مرام : تقبل الله ..

فاطمه : منا ومنكم ..

مرام : خااله فاطمه ..

فاطمه : سمي يمه ..

مرام : ممكن اعرف وين جوالي ..

فاطمه انصفق وجهها ..

مرام : خاله ابي جوالي ..

فاطمه : شوفي يا مرام بعطيك جوالك .. لاكن ابي وعد .. وعد منك انك ما تجيبين طاري لسمر ..

مرام : ولووو يا خاله اصلا السالفه نسيتها وانتي تعرفين ليش نسيتها ..

فاطمه : الله يخليك ... وشغله ثانيه .. ام ليث .. وكل خلاتك محد يدري ان الجوال معك ولا حتى رفيف .. تراني وثاقه فيك وعارفه انك قد الثقه ان شاء الله ..

مرام : تطمني يا خالتي مو حاصل الا اللي تبينه ..

فاطمه : دقيقه اجيبه ..

مرام : خذي وقتك ..

طلعت فاطمه من الغرفه عشان تجيب الجوال ..

مرام .. وهي جالسه على الأريكه السكريه اللي غرفه فاطمه ام سمر ..

وتتآمل الغرفه ... اثاثها بسيط ... نفس بساطه خالتها فاطمه ونفس بساطه سمر ..


وشوي وتدخل فاطمه ..

فاطمه : هذا جوالك .. وتراه مقفل ومحد فتحه ..

مرام : ههه تسلمين يا خالتي .. مشاء الله غرفتك هاديه وحلوه مع ان اثاثها بسيط ..
ذكرتني بسمر ..

فاطمه : ههههه تفداك ..

مرام :هههه مو عن كذا احسي دخلت عالم ثاني .. غير العالم اللي برى

فاطمه : انتي تعرفيني يا مرام ما احب الفشخره .. والكشخه الزايده ..

مرام : ههههه احسن لك اعرف بنات ما ينامون يفكرون في الكشخه ..

فاطمه : ههه شفتي شلون ..

مرام : اقول خالتي قبل لا اروح ..

فاطمه :هلا يمه ..

مرام : بكلم سمر اتطمن عليها بس .. ما رح اقولها شي عن فيصل ..

فاطمه : توعديني ..؟؟

مرام : وعد ..

فاطمه : خلاص كلميها .. وسلمي لي عليها بالمره ..

مرام : يوصل ان شاء الله ..

طلعت مرام من غرفه .. فاطمه .. وعلى غرفتها على طول ..

:::::::::::::::::::::::::::::::


محمد في المستشفى يدور على بدر ..

راح عند الرسبشن ..

محمد : مرحبا ..

الموضف سعودي :مرحبا فيك .. كيف اقدر اخدمك ..

محمد : الله يسلمك .. انا دخلت ومعي واحد في قسم الطوارئ ورحت مشوار ورجعت ما لقيته بنفس غرفه الطوارئ اللي هم فيها..؟؟

الموضف : كيف اقدر اخدمك ..

محمد : تقدر تشوف لي اذا صار نقل بالغرفه او شي ابي اعرف مكانه اذا تسمح ؟؟

الموضف : اممم .. انت تصير له ؟؟

محمد : ايوه ولد خالتي ..

الموضف : آآهآآ معليش لازم نعرف اذا تصير له ..
طيب ما تتذكر اسم الدكتور اللي كان معاه ؟؟

محمد : اذا ما خانتني ذاكرتي .. دكتور جمال ..

الموضف : لحظه اذا تسمح !!

محمد : خذ وقتك ..

محمد ينتضر وصبره بينتهي ..

الموضف رجع ومعاه زي الورقه .. او الملف ..

الموضف : دكتور جماآل عنده عمليه الحين .. اتوقع لشخص اللي ذكرته ..
قلت لي اسمه بدر فهد الـ ...

محمد : ايوه هذا هو ... العمليه لأيش ..؟؟

الموضف : تطمن عمليه بسيطه .. وقف نزيف بس ..

محمد : الحمد الله ..... طيب متى راح يطلع من غرفه العمليات ؟؟

الموضف : تقريبا ساع ساعتين بالقليل ..

محمد : وين اقدر انتضره ؟؟؟

الموضف : انت قلت لي تصير له .. فتقدر تنتضره عند غرفه العمليات .. لحضه اذا تريد راح انادي السستر توصلك ..


محمد : اوكي انتظر ..

الموضف : راح توصلك .. يطلع بالسلامه ..

محمد : مشكور .. ما تقصر ..

الموضف : ولو هذا عملنا ..

طلعت السستر ..


Can you come with me if allowed السستر :

(( تقدر تجي معاي لو سمحت ))

محمد : ok

وصل محمد .. عند باب غرفه العمليات ..

وجلس على الكراسي اللي عند الباب ..

...
...
...
..

الوقت يمر ببطئ

....
...
...
..

محمد متطمن على بدر انوا بالسلامه والعمليه مجرد وقف نزيف عشان كذا ما قلق او خاف عآآدي .. متطمن عليه ...

غمض عيونه .. واسند راسه على الجدار ..

على طول تذكر مرام ..

محمد يكلم نفسه : خليني اكلمها اللحين يمكن لاآآن راسها شوي ..

:::::::::

محمد صدق انك ما تستحي .. قاعد تنتضر بدر يطلع من غرفه العمليات وبنفس الوقت تتحرش في اخته ....

هذا هو بدر .. ما فيه مراعاة لا اخت ولا ام ولا لعمه ولا لآآخله .. ولا لعشره عمر حتى ..
:::::::

جآآري الأتصال ..
Meme

"""""""""""""""""""

مرام كانت منسدحه على سريرها وتفكر في سمر وطلال وفيصل ... وكيف سمر بتكمل حياتها ..
قطع تناغم تفكيرها صوت جوالها وهو يدق ..

مرام : ااااااااااااااااااف شيبي هذا ... يبغى لي ازفه عشان يحترم نفسه صح

مرام : نعم !!

محمد : هلا وغلا .. هلا بالزين كله ,.,

مرام : مين تبي ؟؟؟

محمد : بغيت هالقمر اللي قاعد اسمع صوته ..

مرام : احترررررم نفسك .. انا بنت عالم وناس ماني من بنات هاليومين ...

محمد : ااااافااا يالغلااا ماراح تعبرني ..

مرام : صدق انكم عيال حرااام ما تربيتوا ... انت ما تستحي على وجهك ما عندك خوااات ... اختشي على دمك ..

محمد : يؤ يؤ يؤ مرااام لا تطولينها وهي قصيره ..

مرام : . . انت ميييييييييييين ؟؟؟؟؟

محمد : ماني قايلك مين انا بس انا اعرفك ززززين

مرام : طيب ايش تبي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة الرجه للناس الدجه
نائبة المديرهـ
مرجوجة الرجه للناس الدجه


انثى
عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

بطاقة الشخصية
لعب الادوار:

آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي   آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي - صفحة 4 Emptyالخميس يونيو 11, 2009 2:23 am

محمد : كل شي ابيه ..

مرام : ايش تقصد ؟؟؟؟

محمد : اممم مرام .. يا حياتي انتي فاهمه .. قصدي ..

مرام : اسمعني عدل ... ولله ثم ولله اذا دقيت مره ثانيه .. لا يتفاهم معك اخوي ..

محمد : ان شاء يا قلبي ولا يهمك ..

مرام : ناااس ما تربت عيااال شواااارع ..

سكرت السماعه .. بوجهه
..
محمد يكلم نفسه : هههه ما عليه يا مرام .. مثلك مثل باقي البنات يومين وانتي تحت رجولي ..

هذا هو محمد .. يعتقد انه كل بنت راح تخون اهلها وثقتهم فيها عشان حب لا يودي ولا يجيب .. عشان كذا مستحيييييل يثق فيهم

:::::::::::

اما مرام ...

فكانت تبي تموت من الخوف ..

مرام : يا ربي مين هذا .. ومن وين يعرف اسمي .. ولله اني خآآآيفه .. بس ما عليه .. اكيد احد هالعيال اللي مسربتين .. بس يا ربي من وين يعرفني ..

مرام .. قامت تصلي العيشاء ..

اول ما سلمت ..

اخذت جوالها تكلم سمر ..

.........

عند سمر ...

سمر : يوووه يا طلاااا ل مو معقول كذا ..

طلال : ولا يهمك اللحين راح اتصرف ..

سمر : ااااااااف هذا شهر العسل يعني ..

طلال : سمر لا تاخذين بخاطرك .. راح ناخذ اوتيل بكرا .. صعب نطلع بالليل ..

سمر : يييييع طلال ولله قررف .. مدري كيف بنام .. بالشقه المقررفه هاذي ..

طلال : المشكله من مكتب السيآآآحه البسي .. عشان نطلع ابتفاهم معاهم ..
.. انا بعد مستحيل انام في هالقرف ..

سمر وهي داخله تجيب عباتها ..

دق جوالها ..

سمر : الوو مراااااااااام وووحشتييييييييييييينييييييييييي وينك ؟؟؟

مرام : سمررررر يا قلبي انتي اكثر .. اخباااارك ان شاء الله مبسوطه ..

سمر : تمآآآآم الحمد الله .. .. انتي وينك ؟؟ لما جيت اسلم عليكم ما كنتي موجوده ..

مرام : كنت طالعه مشوار ضروري .. لا تهتمييييين ... على فكره امك تسلم عليك كثير

سمر : يا حيااتي يا يمه .. تصدقين ما قعدت معها كثيررر ..بسرعه طلعت ..

مرام : ايه لازم عشان موعد الطياره .. طيب ما عليك اللحين .. انتي في اسطنبول ..

سمر : لا ولله ... مكتب السياحه ورطنا .. بس ما عليه طلال راح يتصرف ..

مرام : ااااآآه يا بختك متى بعرس ..

سمر : ههههههه عسى ربي يرزقك اللي يحبه قلبك ..

مرام : يا حياااااتي .. تسلميييين لي على هالدعوه ..

سمر : احكي لي اخبارك وش مسويه ..

مرام : سمر .. انا يحصل لي شي غريب ..

سمر : بسم الله عليك .. زي ايش يعني ؟؟

مرام : هه لا تخافين .. حاجه بايخه .. بس مخوفتني ..

سمر : دايم الاشياء الصغيره والبايخه تكون مهمه ..

مرام : بس ولله قلقاآآنه

سمر : طيب قولي لي وش فيه .؟.؟.؟.؟.؟.؟

مرام : سلمك الله هذا واحد يدق على جوالي ..

سمر : طيب عااادي كثير يدقون يتحرشون .. انتي لا تردين عليه او خلي بدر يتفاهم معاه ..

مرام : لا يا سمر هذا غير ... يعرف اسمي .. ويقول انا عارفك وانتي تعرفيني ..

سمر : بسم الله ...


مرام : شايفه كيف .؟.؟

سمر : اممم ترى كثير عيال يخمنون اسم البنت .. ويقولون اعرفك ..

مرام : لا سمر انا حاسه انه يعرفني .. ويقول اني انا اعرفه ..

...............

طلال واقف عند باب الشقه وينتضر سمر ..

.... طولت سمر ما طلعت ..

طلال : سمررر يااالللله حيااااتي تآآخرناااا ..

......................

سمر : لحظه مرام شووي ...

سمر بعدت السماعه عن فمها ..

سمر : طيب طيب طلاال جااايه ..

سمر : الوو ..

مرام : هلا شكلك مشغوله ..

سمر : ايه ولله طلال يناديني ..

مرام : يله اجل ما اعطلك ... مع السلاامه يا قلبي ..

سمر : باي ..

......

سمر .. : جيت جيت ..

طلال : يالله يا سمر وينك ؟؟

سمر : كنت اكلم .. بنت خالتي ..

طلال : طيب كان قلتي لي .. لي كم واقف عند الباب ..

سمر .. : اوكي اآآسفه حقك .. علي .. هاات راسك ابوسه .,.,.,.,.,.,.,.,.,

طلال : لا لا صعبه بعدين تسوين فيني خطر ..

سمر ما فهمت ..

سمر : ليه اسوي فيك خطر ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الادب والتربيه)o0o}~ :: القصص والروايات-
انتقل الى: